تكريم المتفوقين دراسيًا في مدرسة الشعراوي بالوادي الجديد

٦ اشهر مضت ٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

زار الدكتور نبيل حنفي، رئيس مركز ومدينة الداخلة، اليوم الخميس، مدرسة الشعراوي الابتدائية بموط، يرافقه أحمد حسين، مدير عام الإدارة التعليمية؛ وذلك لتكريم الأوائل والمتفوقين دراسيًا.

وكرم رئيس مدينة الداخلة التلاميذ الحاصلين على المراكز الأولى خلال العام الدراسي 20192020، والمعلمين المتميزين في دعم الأنشطة التربوية بمدرسة الشعراوي.

وقدم رئيس مركز الداخلة التحية والشكر لجميع العاملين بالمنظومة التعليمية؛ لسعيهم الدؤوب وجهودهم المخلصة فى تطوير المنظومة ورفع مستوى التحصيل لدى التلاميذ حتى استطاعوا التفوق والتميز، مؤكدًا أن العلم يمثل قاطرة التنمية والبناء والدعامة الأساسية لتطور المجتمعات وتقدمها.

وأعرب عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين، تحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد، حيث إن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في المجالات كافة، من أجل تحقيق النهضة والتقدم.

من جانبه، قدم مدير عام الإدارة التعليمية بالداخلة، الشكر والتقدير لرئيس المركز؛ لحرصه على تكريم التلاميذ، ليبرهن على اهتمام الدولة بالعلم باعتباره ركيزة أساسية لتقدم المجتمعات، مطالبا بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية القادمة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر