ضبط شقيقين والبحث عن ثالث متهمين بقتل نجار مسلح في قليوب

٦ اشهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من القبض على اثنين من الأشقاء الثلاثة المتهمين بقتل نجار مسلح إثر مشاجرة بينهم في منطقة «الحكر» بالخصوص، بسبب خلافات مالية. وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على الشقيق الثالث.

وقررت نيابة قسم قليوب حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وأمرت بسرعة ضبط وإحضار الشقيق الثالث للمتهمين، ووجهت النيابة لهما تهمتى القتل وحيازة أسلحه بيضاء وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة ومراعاة التداعيات الأمنيه في المنطقه وإرسال الأسلحه البيضاء المضبوطه للمعمل الجنائى.

اعترفا المتهمان وهما «م س م» سن 31 نجار مسلح و«ه س م» سن 40 سائق بارتكاب الواقعه بمساعدة شقيقهما الهارب، وأضافا: «إننا لم نقصد قتله ولكن عندما شاهدنا المجنى عليه يسير في الشارع ذهبنا لطلب مبلغ مالى باقى حسابات بيننا وبينه حيث أنه يعمل نجارمسلح معنا إلا انه نهرهنا في الشارع ونشبت بيننا مشاجرة وعلى الفور حضر شقيقنا الثالث «الهارب» وتشاجرنا نحن الثلاثه معه وطعناه بالاسلحه البيضاء «مطواه وكاتر» في جميع أنحاء جسده وتركناه غارقا في دماءه وسط الشارع وهربنا من مكان الواقعة».

كان مأمور قسم قليوب تلقى بلاغا بحدوث مشاجرة ووجود متوفى بناحية «الحكر» بقليوب البلد دائرة القسم وتم نقل الجثة لمستشفى قليوب التخصصى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تم إخطار اللواء فخر العربى مدير الأمن فانتقل اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتبين ان المشاجرة وقعت بين طرف اول «ع م م» سن 25 نجار مسلح توفى اثر اصابته بجروح قطعية بالرأس وبالوجه والساعد الأيسر والفخذ الأيمن وسحجات بالفخذ الأيسر

وطرف ثان كلا من «س س م» سن 30 نجار مسلح وشقيقيه «م س م» سن 31 نجار مسلح و«ه س م» سن 40 سائق.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمان الثانى والثالث من الطرف الثانى وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشادهما ضبط عدد 2 سلاح ابيض «مطواه وكاتر» المستخدمان في الواقعة والتحفظ عليهما.

الوضع في مصر

اصابات

114,107

تعافي

102,201

وفيات

6,585

الوضع حول العالم

اصابات

60,660,455

تعافي

41,885,992

وفيات

1,425,217

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر