«التضامن»: الدولة تتعامل مع الفقر من منظور متكامل

٦ اشهر مضت ١٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن توجيهات القيادة السياسية تركز باستمرار على الاهتمام بالمجتمعات المحلية والتشغيل والتمكين الاقتصادي بهدف دعمالاقتصاديات المحلية التي تنعكس على خطة التنمية.

ودعت «القباج»، خلال مشاركتها في تسليم أجهزة العرائس للفتيات المقبلات على الزواج، إلى الدخول على منصة «مودة«والحصول على الكشف الطبي المناسب لهن ولأزواجهن قبل الزواج ، كما دعت لنشر التوعية ببرنامج «كفاية اتنين».

وأشادت وزيرة التضامن الاجتماعي بقافلة الهلال الأحمر المصري لتقديم المساعدات الطبية والإغاثية، التي تم تعزيزها من وزارة الصحة والسكان، مشيرة إلى أن هناك شراكة وطيدة بين الهلال الأحمر المصري ووزارة الصحة من أجل إعلاء صحة المواطنين، خاصة في المناطق النائية للأسر غير القادرة، وأوضحت أن الدولة تتعامل مع الفقر من منظور متكامل يتضمن الجانب المادي والصحي والثقافي والاقتصادي.

وفي ختام الزيارة، شهدت وزيرة التضامن الاجتماعي توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة الوادي الجديد والمركز النموذجي لرعاية وتأهيلالمكفوفين، وقعه من جانب المحافظة اللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد ومن جانب المركز الدكتورة إقبال عبد المنعمالسمالوطي.

الوضع في مصر

اصابات

114,107

تعافي

102,201

وفيات

6,585

الوضع حول العالم

اصابات

60,660,455

تعافي

41,885,992

وفيات

1,425,217

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر