أغنية لـ«راغب علامة» من جملة على «توكتوك».. مؤلفها: «كان سايق وشافها»

٦ اشهر مضت ١٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

 - صورة أرشيفية - صورة أرشيفية تصوير : المصري اليوم


تحدث الشاعر الغنائي، محمد البوغة، عن العلاقة بين أغنية «كرهتني في الحب»، والتي أطلقها الفنان تامر حسني ضمن أحدث ألبوماته الغنائية «خليك فولاذي»، وبين فيلم «الوسادة الخالية»، بطولة الفنان عبدالحليم حافظ ولبنى عبدالعزيز، إذ لفت مؤلف الأغنية إلى أن فكرتها اقتُبست من الفيلم القديم، وطريقة كتابة أحد رسائل الحب في الفيلم.

وقال «البوغة»، عبر برنامج «The Insider» المُذاع عبر قناة «دبي»، إن الفيلم كان الشرارة التي انطلقت منها كلمات الأغنية، حيث دار نقاش بين «البوغة» و«حسني»، حول بدأ الأغنية بكلمات قديمة، لذا ربطها المؤلف برسائل الحُب القديمة مثل التي كانت في فيلم «الوسادة الخالية»، وتابع: «أوقات بيكون فيه مُفردة مُعينة أو كلمة بتنورلك حاجه جديدة وممكن تنقلك بعيدًا عن الفكرة الأصلية».

واستكمل: «اللي حصل بيني وتامر أنه قالي: ماتيجي نقول حبيبي الغالي فأنا حسيتها قديمة وجت الفكرة من هنا.. اسم الأغنية في الأول ماكنش (كرهتني في الحب) لكن تامر حسني اللي اختار الاسم، واعتقد هو الأنسب ولايق أكتر عشان اللعبة اللي في الأغنية»، يذكر أن الأغنية تخطت حاجز الـ8مليون مشاهدة الأيام الماضية، عبر موقع «يوتيوب».

وبالطريقة ذاتها، التي خرجت بها أغنية «حسني»، انطلقت فكرة أغنية «اللي باعنا خسر دلعنا»، للفنان راغب علامة، وذلك حينما قرأ الفنان العبارة على ظهر «توكتوك» عن طريق الصدفة أثناء قيادته السيارة، من هنا طلب من المؤلف بناء كلمات أغنية على تلك العبارة، وحكي المؤلف: «كان راغب علامة سايق وشافها مكتوبة على توكتوك وكلمني قالي ما تيجي نعمل حاجه اللي باعنا طلع دلعنا»، وبالفعل خرجت الأغنية إلى النور، منذ عامين، وحققت 84 مليون مشاهدة إلى الآن.

الوضع في مصر

اصابات

114,107

تعافي

102,201

وفيات

6,585

الوضع حول العالم

اصابات

60,660,455

تعافي

41,885,992

وفيات

1,425,217

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير