نائب رئيس جامعة قناة السويس يتعادل مع طالب فى بطولة الشطرنج: «حبايب»

٦ اشهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

دكتور محمد شقيدف نائب رئيس جامعة قناة السويس خلال مباراة الشطرنج مع اللاعب أكرم هلال بكلية الهندسة وبطل الجامعة التى انتهت بالتعادل دكتور محمد شقيدف نائب رئيس جامعة قناة السويس خلال مباراة الشطرنج مع اللاعب أكرم هلال بكلية الهندسة وبطل الجامعة التى انتهت بالتعادل تصوير : آخرون


بعد مباراة ماراثونية طويلة وحماسية أستمر فيها تشجيع الطلاب لكلا الطرفين، تعادل دكتور محمد شقيدف نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب والطالب اكرم هلال بهندسة القناة في مباراة الشطرنج التي اقيمت ضمن فعاليات بطولة الجامعة للشطرنج.

وتبادل الطرفان التهنئة وسط تصفيق الجمهور من الطلاب والطالبات للطرفين وحرص نائب رئيس الجامعة على تهنئة الطالب قائلا احنا «حبايب» تعادل.

وعبر «شقيدف» عن سعادته باقبال الطلاب على الأنشطة الطلابية المختلفة الرياضية والثقافية التي تطلقها الجامعة مؤكدا ضرورة ممارسة الرياضة بجانب التعليم بالجامعة.

من ناحيته، أكد الدكتور أحمد زكى، رئيس الجامعة على أن الأنشطة الطلابية بالجامعة تتم وفق خطة يحددها قطاع التعليم والطلاب بالجامعة تراعي إجراءات التباعد الإجتماعى والوقاية الصحية والإجراءات الاحترازية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وأوضح الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية إن البطولة أقيمت في الفترة من ٢٣-٢٦ نوفمبر، وتنافس فيها ٣٨ طالب، و١٦ طالبة من ١٧ كلية في ٩ جولات؛ وتابع إنه يتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة الأوائل للطالبات والطلبة.
أقيمت البطولة بإشراف عبدالله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وممدوح عثمان مدير إدارة النشاط الاجتماعي، وقام بالتحكيم خلالها الدكتور حسن النويشي رئيس منطقة الإسماعيلية للشطرنج، والمهندس حامد نعمان، والحكم وليد جابر.

الوضع في مصر

اصابات

114,107

تعافي

102,201

وفيات

6,585

الوضع حول العالم

اصابات

60,660,455

تعافي

41,885,992

وفيات

1,425,217

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر