رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على الانتهاء من الخطة الاستراتيجية 2020/2025

٦ اشهر مضت ٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

دكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس جامعة قناة السويس خلال اجتماع الخطة الاستثمارية دكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس جامعة قناة السويس خلال اجتماع الخطة الاستثمارية تصوير : آخرون


أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تعمل على الإنتهاء من الإصدار الثاني للخطة الإستراتيجية ٢٠٢٠ -٢٠٢٥م، والتي تشمل تحديث رؤية ورسالة الجامعة ٢٠٢٠- ٢٠٢٥ لتتواكب مع التغيرات التي تشهدها الجامعة وتحول الجامعة إلى ذكية، وذلك بالتزامن مع خطة ورؤية الدولة ٢٠٣٠ والاستراتيجية القومية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار ٢٠٢٠ الخاصة بوزارة التعليم العالي.

وقال رئيس جامعة قناة السويس، إنه تماشيا مع هذا السياق اجتمعت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث مع فريق إعداد الخطة الاستراتيحية للجامعة برئاسة الدكتور ياسر الوزير، وعضوية كلا من الدكتورة ثناء النحلة، والدكتور حمدي كمال عطا الله مدير مركز ضمان الجودة.

تم مراجعة ما تم في مراحل إعداد الخطة الإستراتيجية للجامعة ٢٠٢٠- ٢٠٢٥ والاتفاق على خطوات عرض الخطة على المجالس الحاكمة للقطاعات الثلاثة بالجامعة ثم مجلس الجامعة خلال الشهر القادم.

وأكدت دكتورة ماجد هجرس أن الجامعة أصبحت من أكبر الجامعات المصرية والإقليمية ولها مكانة دولية مرموقة مما يتطلب مزيدا من الجهود والدعم لاستمرار التقدم وهو ما تسعى قيادة الجامعة على تنفيذه.

الوضع في مصر

اصابات

114,107

تعافي

102,201

وفيات

6,585

الوضع حول العالم

اصابات

60,660,455

تعافي

41,885,992

وفيات

1,425,217

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر