محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الحملات المرورية لضبط «التكاتك» المخالفة بالزقازيق

٦ اشهر مضت ١١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مدير إدارة المرور بالتنسيق مع إدارتي المواقف والمتابعة الميدانية بالديوان العام، بتكثيف الحملات المفاجئة بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدينة الزقازيق، لضبط مركبات التوك توك المخالفة للترخيص وخطوط السير، وإتخاذ ما يلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الانضباط للشارع.

هذا وقد تمكنت وحدة مرور المدينة بالزقازيق بالتنسيق من إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، من ضبط 16 توك توك مخالف وتم التحفظ عليهم لإيداع 4 تكاتك بالإدارة العامة للمرور، و12 توك توك بالديوان العام، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم مع استمرار الحملة على مدار اليوم لإعادة الانضباط للشارع.

وكان محافظ الشرقية ،قد أصدر تعليمات مشددة لمدير إدارة المرور، بتكثيف التواجد المروري بشوارع مدينة الزقازيق وعدم التهاون مع المخالفين لخطوط السير من سائقي التوك توك، وتطبيق قرار مصادرة الـ «توك توك» المخالف مع ‏توقيع غرامه مالية على سائقه في حالة سيره عكس الإتجاه، أو ثبوت ‏عدم الترخيص ومخالفة قانون المرور.

ناشد محافظ الشرقية المواطنين بعدم إستخدام التوك توك كوسيلة إنتقال داخل المدينة، لما يسببه من إعتراض حركة المارة وتعطيل حركة المرور، مؤكداً على ضرورة إلتزام سائقي التوك توك بخطوط السير الممنوحة لهم، وعدم الدخول للشوارع الرئيسية بالمدن تفادياً لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

الوضع في مصر

اصابات

114,107

تعافي

102,201

وفيات

6,585

الوضع حول العالم

اصابات

60,660,455

تعافي

41,885,992

وفيات

1,425,217

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر