هالة صدقي تتحدى محبيها بإطلالة العشرين.. فيديو

١٠ اشهر مضت ١٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نشرت النجمة هالة صدقي، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مقطع فيديو أثناء تصفيف شعرها بإطلالة شبابية جذابة ومتالقة.

وقالت هالة صدقي داخل الفيديو تاريخ وجودها مع مصفف الشعر الخاص بيها لتثبت لمحبيها إنه أحدث فيديو ظهرت فيه بعد إدعاء رواد السيوشيال ميديا أن صور إطلالتها بشعرها واللوك الجديد قديم لأنها أصغر بعشرين سنة.


وعلقت صدقي قائلة: "عشان اللى بيقول الصور قديمة" .


من جانب أخر نشرت الفنانة هالة صدقي صورة لتمازح صديقتها الفنانة سوسن بدر من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، حيث ظهرت بإطلالة تميزت بتصميم مستوحى من مصر القديمة، وعلقت عليها بكتابة : «بغيظ سوسن بدر»، وذلك بعدما اشتهرت الأخيرة بالظهور بتلك الطريقة الفرعونية.

كانت الفنانة سوسن بدر علقت على ردود الأفعال حول جلسة تصويرها بالإطلالة الفرعونية، وقالت إنها كانت مطلوبة لغلاف مجلة أمريكية، وحققت نجاحًا كبيرًا فى العالم كله، معربة عن سعادتها الكبيرة بنجاح تلك الجلسة، وأنها لم تغضب من "الكوميكسات" والتعليقات الساخرة على صورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، قائلة: "أنا بموت فى خفة دم المصريين، جالى كمية كوميكس مضحكة جدًا، الناس ركبونى العجلة الحربية فى الكوميكس، الناس دمها شربات، وواحد بعتلى بيقولى واحد آمون بالنعناع".

وعلى طريقة سوسن بدر، سار النجم فتحي عبد الوهاب، الذي ظهر أيضًا بزي فرعوني، موجها رسالة للنجمة سوسن بدر وعلق على صورته عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، «مع تحياتي لمدام سوسن بدر».

أقرا ايضا هالة صدقي تمازح سوسن بدر بالزي الفرعوني: «بغيظك»

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير