مدحت العدل يكشف عن محطات حياته في «ابن مصر» السبت

١٠ اشهر مضت ٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

يستضيف الإعلامي مصطفي المنشاوي الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، وذلك يوم السبت في برنامج «ابن مصر» في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على شاشة المحور على أن تُعاد الحلقة الأحد العاشرة صباحاً .

وقال «المنشاوي» إن الحوار تناول سيرة ومسيرة الكاتب مدحت العدل، والذي تحدث فيه عن بداياته مع الكتابة والشعر، وعلاقته الخاصة بالراحل سامي العدل.

وتابع الإعلامي أن الحوار سرد أهم الأعمال والمحطات الفنية في حياته، وسر نجاحه في الوصول لكل الأجيال، وتجربته مع الكورونا وكيف تعافي منها .

وأشار إلى أنه تحدث عن تقرير مهم أعده عن صناعة السينما على مكتب السيد رئيس الجمهورية، ورأيه في الأعمال الفنية الوطنية الأخيرة، كما أنه أعلن رفضه لتصرف فنان التطبيع الأخير، موجها اللوم على جيل كامل لم يواصل توعية الأجيال بأن إسرائيل العدو الأول.

كما يُلقي الكاتب مدحت العدل، أشعار لأول مرة من ديوانه الجديد «فوضي المشاعر»، وسر عشقه الكبير لنادي الزمالك، ويوجه رسالة خاصة للمستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والكثير من الكواليس والأسرار عن حياته الشخصية لأول مرة. ‏

برنامج «ابن مصر» أسبوعي مسجل، ينتمي إلى فئة البرامج الحوارية، ويسلط الضوء على الرموز المضيئة من أبناء المجتمع المصري باعتبارهم القدوة المرجوة .

الوضع في مصر

اصابات

117,156

تعافي

103,082

وفيات

6,713

الوضع حول العالم

اصابات

65,528,133

تعافي

45,371,073

وفيات

1,511,726

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير