إحالة عصابة تهريب المهاجرين إلى ألمانيا للجنايات

١٠ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عصابة تهريب المهاجرين

عصابة تهريب المهاجرين إلى ألمانيا

أحالت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار أحمد حنفى رياض، المحامى العام الأول، 6 متهمين إلى محكمة الجنايات، بتهمة تكوين وتأسيس جماعة منظمة لتهريب المهاجرين خارج البلاد إلى دولة ألمانيا بطريقة غير مشروعة.

وكشف قرار الإحالة أنه بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات، النيابة العامة تتهم،" محمد إ" -47 سنة، موظف عام، و"إسلام ح"34 سنة، سنة مدير حسابات بشركة سياحية، و" محمد ع"- 3 سنة، سائق، و" هشام ع" 49 سنة عامل تشغيل حاسب آلي، و" ياسر أ" 27 سنة، محامي، " أحمد م" 32 سنة مشرف أول شركة مقاولات، لأنهم في بدائرة قسم شرطة النزهة، محافظة القاهرة، أسسوا جماعة منظمة الأغراض تهريب المهاجرين تحت إدارة المتهم الأول.

وأضاف قرار الإحالة أن المتهمين شرعوا في تهريب 4 أشخاص، إلى دولة " ألمانيا "بطريقة غير مشروعة باستخدام تأشيرات دخول مزورة كلية وذلك عن طريق الجماعة الإجرامية محل الاتهام الأول وهي جريمة لها طابع عبر وطني، إلا أنه أوقف أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو ضبط المهاجرين المهربين.

وأشار قرار الإحالة أن المتهمين اشتركوا وآخر مجهول بطريقي الاتفاق والمساعدة في تزوير تذاكر سفر منسوب صدورها لدولة ألمانيا بطريق الاصطناع بأن أمدوا المجهول بالبيانات اللازمة فأنشأها على غرار المحررات الصحيحة التي تصدر من الجهة فتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر