ربة منزل أمام «الأسرة«: حماتي بتغير منى بعد وفاه ابنتها وتسببت في طلاقي

١٠ اشهر مضت ١٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أقامت ربة منزل أمام محكمة أسرة المطرية، دعوى تطلب فيها بزيادة النفقة، وقالت في دعواها إنها انفصلت عن زوجها منذ 8 سنوات بحكم من محكمة الأسرة بخلعه بعد استحالة العشرة معه نظرًا لغيرة حماتها منها بعد وفاة شقيقة زوجها.

وذكرت في دعواها أنها تزوجت منذ 15 سنة «زواج صالونات»، وأنجبت 3 أبناء جميعهم في مراحل التعليم المختلفة، وكانت تعيش خلال السنوات الأولى من زواجها حياة مستقرة لا يشوبها أي مشاكل سوى المناقشات العادية التي تنتهى بانتهاء الحوار، وكانت زيارتها لحماتها قليلة نظرًا لإقامة ابنتها الصغرى وزوجها معها.

وأضافت المدعية بأن شقيقة زوجها توفيت في حادث وتركت 3 أطفال، وأصيبت حماتها بحالة نفسية سيئة تحولت هذه الحالة إلى الغيرة من أي سيدة أخرى، وفى أحد الأيام وجدت زوجها يطلب منها ترك مسكن الزوجية والإقامة مع والدته المُسنه وأبناء شقيقته لرعايتهم، ووافقت على طلبه.

واستكملت حديثها في المحكمة بأنها فوجئت بمعاملة سيئة من حماتها، واعتادت إهانتها أمام أبنائها وأبناء ابنتها، رغم خدمتها لكل المقيمين في المنزل ورعاية أطفال شقيقة زوجها أكتر من أولادها، فطلبت من زوجها العودة إلى مسكنهما ومتابعة والداته من حين لآخر إلا انه رفض، فاضطرت إلى الإقامة في منزل حماتها.

وقالت ربة المنزل: «تحملت مشاكل كثيرة وإهانات من حماتي، إلا أنها ظلت تحرض ابنها عليّ، وتغيرت طريقته معى وتحول إلى شخص آخر وتطاول عليّ بالسب والشتائم وضربي بعنف شديد وإحداث إصابتي، وكل هذا حدث خلال سنة واحدة مع حماتي، طلبت منه الطلاق فرفض فأقمت دعوى خلع ضده وتم طلاقي عن طريق المحكمة».

الوضع في مصر

اصابات

117,156

تعافي

103,082

وفيات

6,713

الوضع حول العالم

اصابات

65,528,133

تعافي

45,371,073

وفيات

1,511,726

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر