نجلاء بدر بإطلالة «مشجرة»: نبتدي منين الحكاية| فيديو

٩ اشهر مضت ٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نشرت الفنانة نجلاء بدر، مجموعة صور جديدة لها، على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت نجلاء بدر في الإطلالة التي نشرتها وهي ترتدي فستان «مشجر»، وعلقت عليها قائلة: «ونبتدي قصة جديدة ونبتدي منين الحكاية»، فيما حازت الصور على إعجاب متابعيها، خلال ساعات من نشرها.

أقرأ أيضا|  بالفيديو | نجلاء بدر تستعرض لياقتها بـ«الجيم»

ولدت الفنانة نجلاء بدر، في القاهرة عام 1974 برجها الفلكي هو الميزان، وتخرجت من جامعة القاهرة، واختارت مجال تقديم البرامج للعمل فيه، حيث وجدت نفسها به، ولم تكن تفكر وقتها بالتمثيل كهاوية، درست الإعلام وبعد تخرجها عملت في قناة «إم بي سي» لفترة لكن الحب جعلها تضحي بعملها وتتركه منه أجله، فهب أحبت شاب مصري يعيش في لندن لتترك عملها في تقديم البرامج من أجله.

من أعمال نجلاء بدر، مسلسل «النوة» ويدور حول فتاة من الإسكندرية تتولى مسؤولية تربية أشقائها وتعليمهم، فتضطر للعمل بالتجارة ومواجهة العديد من المصاعب في سبيل الحفاظ على كيان الأسرة، فتتوالى الأحداث في سياق درامي مشوق، والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد فاضل.

وتشارك أيضا في مسلسل «إلا أنا» بطولة نجلاء بدر قصة الكاتب يسري الفخراني، وتم عرض 5 حكايات هي «بنات موسى» بطولة وفاء عامر و«سنين وعدت» بطولة أروى جودة، و«أمل حياتي» بطولة حنان مطاوع، و«أمر شخصي» بطولة شيرى عادل، و«ضى القمر» بطولة كندة علوش، مع إضافة حكاية سابعة بعنوان «ربع قيراط» بطولة ريهام عبد الغفور مقرر البدء في تصويرها بعد يومين.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير