رانيا محمود ياسين عن عدم تكريم والدها بـ«القاهرة السينمائي»: «ولا فارق معانا»

٩ اشهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهورها، بتعليق لأحد رواد السوشيال ميديا، الذي تساءل خلاله عن سر تجاهل إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، المنعقد حاليا وحتى ١٠ ديسمبر لوالدها الفنان الراحل محمود ياسين، والذي توفي قبل أسابيع.


وأعادت "رانيا"، نشر رسالة وجهها حساب على "إنستجرام" باسم عادل إدريس، يتساءل خلاله: «علامة استفهام كبيرة، إزاي مهرجان القاهرة السينمائي يقام هذا العام، وقد غيب الموت عميد السينما المصرية والعربية محمود ياسين، بدون أن تقام هذه الدورة على شرفه، حقيقي شيء لا يصدق».

لكن رانيا محمود ياسين كان لها رأي آخر وكتبت: «الحقيقة إن الناس زعلانة جدا بس والله إحنا ولا فارق معانا التكريم ده وبابي اتكرم مرتين من مهرجان القاهرة السينمائي، بس الناس فارق معاها أوي مشكورين على مشاعركم الحلوة، تكريم بابي النجم محمود ياسين إضافة لأي مهرجان، شكرا لمشاعركم جمهور محمود ياسين الكبير حبكم له هو أهم وأكبر تكريم».

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا محمود ياسين، شاركت مؤخرا في مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، ضمن سلسلة المسلسلات الرمضانية الدرامية لهذا العام.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، هدى المفتي، محمد كيلاني، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامى إمام.


اقرأ أيضا | الفنانة «شهيرة» توجه نصيحة للزوجات | فيديو

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير