القبض علي تشكيل عصابي ارتكب 3 جرائم قتل وسرقة في الدقهلية

٩ اشهر مضت ١١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كشف قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مباحث الدقهلية، غموض جريمة قتل «سائق توك توك» في ميت غمر، وتبين أن وراء الجريمة تشكيلا عصابيا تخصص في السرقة والقتل وأنه نفذ جريمتي قتل في ميت غمر، واعترفوا بالوقائع الثلاث، وتم استخراج الجثث وتولت النيابة التحقيق.

تلقى ضباط مركز أجا بلاغا بالعثور على جثة «سائق توك توك»-18 سنة- مقيم دائرة مركز ميت غمر بمياه مصرف ولا توجد بها إصابات ظاهرية وما قرره والده «عامل»-42 سنة- بغيابه عقب خروجه للعمل على «توك توك» يعمل عليه.

توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بالدقهلية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «عامل»-22 سنة- له معلومات جنائية و«عاطل»- 20 سنة- مُقيمان في ميت غمر و«عاطل»- 21سنة- له معلومات جنائية، مُقيم فيصل، الجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة، أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا بارتكابهم الواقعة وقروا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع القتل والسرقة بالإكراه.

واعترفوا بقيامهم باستدراج المجنى عليه بـ«التوك توك» قيادته، بزعم توصيلهم إلى قرية بدائرة المركز، وأثناء سيرهم بالقرب من المصرف، قاموا بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي وشل حركته، وعقب فقده الوعى قاموا بإلقائه بمياه المصرف واستولوا على «التوك توك» وهربوا، تم بإرشادهم ضبط التوك توك المستولى عليه.

كما قام فريق البحث بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي، واعترفوا بارتكابهم واقعتين بنفس الأسلوب الأولي، هي مقتل «سائق توك توك»- 17 سنة- مُقيم دائرة مركز ميت غمر، والاستيلاء على «التوك توك» قيادته والتخلص من جثته بإلقائها بمياه مصرف بقرية دائرة مركز أجا.

واعترفوا بالثانية وهي مقتل «سائق توك توك»- 15سنة- في ميت غمر والاستيلاء على التوك توك قيادته والتخلص من جثته بإلقائها بمنطقة زراعية بدائرة مركز ديرب نجم بالشرقية.

تم بإرشادهم العثور على جثتي المجني عليهما، وكذلك الدراجتان المستولى عليهما لدى عميلين لهم سيئ النية «عاطلان» لهما معلومات جنائية، مُقيمان في القاهرة والجيزة.

الوضع في مصر

اصابات

117,583

تعافي

103,191

وفيات

6,732

الوضع حول العالم

اصابات

66,281,055

تعافي

45,858,865

وفيات

1,525,294

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر