القبض على أبطال فيديو «سماح» في كفر الشيخ.. و«بوخا»: والله كنا بنهزر

٩ اشهر مضت ٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

ألقت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية القبض على ثلاثة في واقعة فيديو «سماح بنت الحاج شهاب»، بمدينة كفر الشيخ.

وقال مصدر أمني ان تم ضبط على مصطفى بوخة، بطل الواقعة، وشهاب الذي قام بدور أبوسماح، وصاحب السيارة التي ظهرت في الفيديو، وجاري استجوابهم حولة الواقعة وملابستها، وتم تحرير محضر واحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

وأضاف المصدر، لـ«المصري اليوم» إن شرطة الإنترنت قامت بفحص فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يفيد بقيام شاب بمهاجمة فتاة زاعما أنها خطيبته السابقة وأسرتها، مستخدما مكبر صوت بصحبته عدد من الأشخاص،

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداولوا مقطع فيديو لشاب تحت منزل فتاة مدعيا أنها كانت خطيبته، وقام بمهاجتهما باستخدام ميكروفون بصحبة عدد من الأشخاص.

نفى مصطفي بوخا، صاحب الفيديو المنتشر على مواقع التواصل، أن يكون حقيقيا، مؤكدا أن الأمر تمثيل

وقال بوخا في فيديو توضيحي بثه على حسابه على فيس بوك: «الفيديو اللى نزل دا هزار كوميدي والله، أنا معرفش أن الدنيا هتتقلب عليا كده»، مضيفا: «كل الناس اللى كانت معايا صحابي». وأشار إلى أن المقطع هو جزء من فيلم، وأنه يطمح للتمثيل، وأنه يصنع فيديوهات منذ فترة.

وأكد أن الأمر مجرد مزحة قائلا: «هو الموضوع من أوله لآخره هزار»، وأضاف «والناس اللى فالشارع معايا، بدليل أن محدش نزل شتم»، وأضاف الشاب: «أكيد أنا لا أنصح حد أنه يعمل كده»، مشيرا إلى أن الفيديو رسالة لكن الناس لم تصبر عليه.

الوضع في مصر

اصابات

117,583

تعافي

103,191

وفيات

6,732

الوضع حول العالم

اصابات

66,281,055

تعافي

45,858,865

وفيات

1,525,294

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر