مصدر أمنى: جار البحث عن باقى المشاركين فى فيديو «سماح بنت شهاب»

٩ اشهر مضت ٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قال مصدر أمني بكفرالشيخ، إنه جار البحث عن باقي المشاركين في فيديو "سماح بنت شهاب" المثير للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر، خلال تصريح لـ"الدستور"، أنه تم القبض على "مصطفى بوخا" بطل الفيديو، وعدد من المشاركين معه، وجار ضبط الباقين، وتحويلهم للنيابة العامة للتحقيق معهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ، ألقت القبض على مصطفى بوخا بطل فيديو "سماح بنت شهاب"، وكذلك أحد من ظهروا معه في الفيديو الذي قام بدور "والد سماح"، وأنه جار ضبط باقي الذين ظهروا معه في الفيديو، وسيتم عرضهم على النيابة العامة بعد تحرير محضر.

وظهر الشاب الذي يدعى مصطفى بوخا، في فيديو نشره على صفحته الشخصية واقفا عند منزل الفتاة التي كانت تحتفل بخطبتها، ممسكا بميكروفون وصاح فيه أمام الجميع: "سماح بنت الحاج شهاب.. كنت ماشي معاها لمدة 4 سنين"، وتابع: "أنا مش هخليكي تتجوزي"، ما أثار غضبا واسعا على مواقع التواصل.

وقال "بوخا" إن الموضوع كان هزارًا وتهريجًا وليس حقيقيًا، لافتا إلى أن جميع من ظهروا في الفيديو من أب وأم للفتاة هم أصدقاؤه، وأن "شهاب" الذي كان يناديه في الفيديو هو "حلاق" يقوم بالحلاقة عنده، وأن الموضوع كان تمثيلًا.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر