وزير العدل ومحافظ كفرالشيخ يفتتحان الشهر العقاري بكفرالشيخ

٩ اشهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، والمستشار عمر مروان، وزير العدل، اليوم السبت، الموقع الأول لفرع توثيق الضواحي «الشهر العقاري»، بجوار إدارة الأحوال المدنية بحي سخا بمدينة كفرالشيخ.

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء خالد عزب، مساعد وزير الداخلية_مدير أمن كفرالشيخ، واللواء اشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن هذا الافتتاح بمثابة نقلة نوعية للمحافظة، وستنتهي معاناة أهالي كفر الشيخ التي إستمرت 16 عام، مشيرًا أنه جاري التجهيز لمقر الفرع الثاني بعمارة الشرق للتأمين بمدينة كفرالشيخ.

وقدم محافظ كفرالشيخ، خالص الشكر للمستشار عمر مروان، وزير العدل، على زيارته وافتتاحه، وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدمة المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، ما يميز الموقعين الجديدين أن أداء الخدمة الكترونياً، ويتعامل المواطن مع موظف واحد من خلال خدمة الشباك الواحد، ولن تستغرق المعاملة أكثر من 3 دقائق، ويضم المركز صالة للمواطنين، وصالتين لتعامل المواطن مع موظف الشباك، وحجرات الموظفين على مساحة 500 متر، وبمجرد دخول المواطن يتم تسجيل رقمه الرقم القومي على جهاز الحاسب الآلي، ويحصل على رقم ليتوجه للشباك المحدد له من خلال النداء الآلي لينهي معاملته خلال الــ 3 دقائق.

وقال المستشار عمر مروان، وزير العدل، أن اللواء جمال نور الدين،محافظ كفر الشيخ،هو من عرض مشكلة الزحام في الشهر العقاري بكفر الشيخ،وحدد الموقع الحالي بسخا،موجها الشكر له،مؤكدا ان افتتاح فرع توثيق الضواحي بكفرالشيخ يِعد من سياسة الوزارة لمعالجة الزحام بافتتاح فروع جديدة في المناطق التي تشهد كثافة في التردد على مقار الشهر العقارى، ويتولد عنها شكاوى مختلفة، مع استخدام التقنية لتوفير الوقت وتقديم الخدمة لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

وذلك يأتي ضمن خطة التطوير والتحديث وزيادة منافذ تقديم الخدمات التي تنتهجها وزارة العدل للحد من الازدحام في مكاتب التوثيق، وتم تجهيزه وفق أحدث المواصفات التقنية التي تعتمدها الوزارة في إنشاء مكاتب التوثيق المطورة على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه أكدّ عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، كإبن من أبناء المحافظة، أعرف معاناة المئات من الأهالي لضيق موقع الشهر العقاري الحالي في عمارات الأوقاف، وكثرة المترددين عليه،الراغبين في تلقي كافة الخدمات الخاصة بالتوثيق والتوكيلات، لينهي اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالتعاون مع وزير العدل، ووزير الإتصالات، تلك المعاناة اليومية للجمهور .

الوضع في مصر

اصابات

117,583

تعافي

103,191

وفيات

6,732

الوضع حول العالم

اصابات

66,281,055

تعافي

45,858,865

وفيات

1,525,294

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر