«شكك في جنسيتي».. مي العيدان تقاضي أحمد بدير بعد اعتذارها له

٩ اشهر مضت ١٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقاضاتها للفنان أحمد بدير، بعد إسائته لها في أحد البرامج، على أثر الخلاف الذي حدث بينهما، بعد أن تنمرت عليه ووصفته بـ «الأقرع».

كتبت «العيدان» على حسابها الرسمي بموقع انستجرام «أعلن أنا مي العيدان إني وكلت المحامي بدرباقر برفع قضية سب وقذف ضد الفنان أحمد بدير بعد ظهوره بلقاء صوتي بأحدى القنوات وبأحد البرامج أساء لي ونعتني بالحاله الشاذة».

وأضافت «وشكك بجنسيتي عندما قال هذا إذا كانت كويتيه أصلا وأنا اقول سوف ترى جنسيتي التي شككت فيها بالنيابه العامه وبينا القضاء».

وكان أحمد بدير قد علق على سخرية الإعلامية الكويتية منه واصفًا لها بأنها«حالة شاذة وسط شعب محترم، وخرجت عن الإطار الأخلاقي والإنساني ويجب محاسبتها».

وذلك بعد أن تنمرت عليه، حيث نشرت صورة تجمعه باينته وعلقت عليها قائلة: «صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع«.

وبعد حالة من الشد والجذب بين سارة أحمد بدير و«العيدان»، تم الإعلان عن مقاضاته لها، لترد من جانبها قائلة: «أرد على هذا الخبر أحب أقول لأحمد بدير، المحاكم مفتوحة من ٧ صباحًا توكل على الله واللي ما أطاوله في أيَّدَك طاوله برجلك«.

الوضع في مصر

اصابات

117,583

تعافي

103,191

وفيات

6,732

الوضع حول العالم

اصابات

66,281,055

تعافي

45,858,865

وفيات

1,525,294

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير