صاحبه خلص عليه لخلافات مالية.. القبض على قاتل تاجر نبروه

٦ اشهر مضت ٢٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تمكنت أجهزة الامن بالدقهلية بالتتسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من كشف لغز العثور على جثة تاجر ماشية مقتول وملقى داخل شيكاره على جسر احد مصارف نبروه حيث تبين ان وراء الواقعه تاجر ماشية اخر استدرجه وقتله وتمكنت الاجهزة الامنية من ضبطه .

وتعود الواقعه عندما ورد اخطار لمديرية امن الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه من أهالي قرية درين التابعة للمركز  ، بالعثور على جثمان شخص في العقد الثالث من العمر ملقاة على شاطئ الترعة بالقرية داخل شيكارة.

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين ان الجثمان لشخص يدعى محمد جمال الدمرداش 33 عاما و مقيم قرية نشا التابعة  للمركز وان  الجثمان به العديد من الاصابات بداخل الجوالين وهاتفه المحمول "مُهشم".

وبسؤال زوجته تبين أنه متغيب منذ يومين وأن افراد الاسره يبحثون عنه ويعمل تاجر مواشي و أنه كان يحمل معه أموالا لشراء الماشية ولكن اختفي فجاءة حتى تم العثور على جثته .

ولأهمية الواقعه جرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الدقهلية حيث تبين  أن وراء ارتكاب الواقعة محمد ع غ  ا  ٤٤ عاما تاجر مواشى وزوجته و مُقيمان بذات القرية محل إقامة المجني عليه .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام والتى أسفرت عن ضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اقر المتهم  أنه نظرًا لكونه مدينًا للمجني عليه بمبلغ مالي قيمة شراء ماشية منه ومطالبة المجني عليه المُستمرة له بسداده فعقد العزم على التخلص منه والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية.

وأضاف المتهم أنه حال تواجد المجني علية برفقته بحظيرة الماشية الخاصة به قام بمباغتة والتعدي عليه بالضرب على رأسه بماسورة حديدية فأودى بحياته واستولى على مبلغ مالي كان بحوزته ووضع جثته وهاتفه المحمول عقب إتلافه داخل الجوالين وقام بنقل جثته باستخدام عربة كارو "ملكه" والتخلص منها بإلقائها بالمصرف محل العثور.

وبإرشاد المتهم جرى ضبط المبلغ المالى المستولى عليه والماسورة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة  التحقيقات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر