عبدالملك الحوثي يوجه رسالة لاسرة الصريع قاسم سليماني

٦ اشهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

جدد زعيم مليشيا الحوثي المدعو عبدالملك الحوثي، إعلانات الولاء لملالي طهران في رسالة بعثها لأسرة القائد السابق لفيلق القدس الإيراني الهالك قاسم سليماني، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لقتله في مطار بغداد بطائرة أمريكية.

وتضمنت الرسالة التي بعثها الذنب الحوثي اعترافا بدور سليماني في بلدان تحتضن مليشيات طائفية تابعة لإيران، أسماها زعيم المليشيا الإيرانية في اليمن "مختلف الساحات والميادين".



وجاء في الرسالة بمعرض وصف سليماني: وقد فاز بتوفيق الله له أن كان جندياً من جنوده الذين كانوا على درجة عالية من الوعي والبصيرة والإخلاص والتفاني والتواضع وأن يكون إسهامه كبيراً في مختلف الساحات والميادين.

واعتبر الحوثي ولي نعمته "خالداً في وجدان الأحرار في كل الأجيال الآتية وحاضراً في إنتاجه وآُثاره وإسهاماته في كل الساحات".

وطغت على رسالة الذنب الحوثي عبارات التمجيد والتبجيل لحكام إيران، ووصف المقبور خميني والهرِم خامنئي، بالإمام، وإلحاق اسميهما بأدعية العبيد المحتاجين، حيث ورد في الرسالة " إن من نعمة الله تعالى عليه ومن توفيقه الكبير له ( لسليماني) أن تكون مسيرة حياته منذ بداية شبابه جندياً في سبيل الله تعالى من جنوده المتميزين بإيمانهم وأخلاقهم وفاعليتهم، وإن يستمر دون توقف منذ انطلاقته تحت راية الولاية مع الإمام الخميني رضوان الله تعالى عليه، ثم بمواصلة مسيرة الدرب مع الإمام الخامنئي حفظه الله".

وبمناسبة قتل الإرهابي الإقليمي ملأت المليشيا الحوثية شوارع المدن اليمنية الخاضعة لسيطرتها بصور سليماني، مستفزة مشاعر اليمنيين.

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن