3 تصريحات دينية لرانيا يوسف أثارت بها الجدل

٧ اشهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

دائما ما تثير رانيا يوسف الجدل، سواء بتصرفاتها أو تصريحاتها الجرئية، ومؤخرًا أثارت الجدل بسبب تصريحاتها عن "مؤخرتها" مجددًا، ففى هذا التقرير نرصد أبرز تصريحاتها "الدينية" والتى صعدت بها على عرش التريند.

مؤخرتي مميزة
في سقطة جديدة من سقطاتها المدوية أدخلت الممثلة رانيا يوسف آية قرآنية كريمة في سياق حديث غير لائق تماما بأي شيء يمت للمقدسات بصلة، فردا على سؤال المذيع نزار الفارس حول تعمدها إبراز مفاتنها وبالتحديد مؤخرتها، قالت إن كل الفنانات يبرزن مؤخراتهن لكن أنا مؤخرتي مميزة.

«بصوم اتنين وخميس»
تحدثت الفنانة رانيا يوسف علن التزامها بصوم يومي الاثنين والخميس أسبوعيًا، موضحة أنها اختارت الصوم بشكل دائم خلال اليومين، من أجل تحسين حالتها الصحية وتنظيم نظام الأكل بالأسبوع، فلم تتجه للصوم من أجل الجانب الديني فقط.

«ليس على المريض حرج»
وأدخلت الفنانة رانيا يوسف أية قرانية، للتحدث عن أسلوبها الجديد في الجرأة، حيث قالت مؤخرا فى أحد البرامج: "أنا مبعملش أي حاجة وقاصدة الناس تتكلم عليها أو عشان الناس تحبها، أنا بعمل أقل مجهود في إطلالتي شوية ميكاب وشعر وفستان يكون لايق عليّا وحباه وأشوفه حلو عليّا وبس، أنا بحب جرأتي، واللي مش حابب جرأتي بلاش يتابعني، في ناس بيشتموني دول شوية مرضى، والمريض ليس عليه حرج، واللي مش عاجبه ميبصش وميعملش فولو ويقلب القناة لما يلاقيني، وأنا بعترف إني لاسعة ومجنونة ومش تقليدية".

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل