ربع مليار.. رونالدو يحطم الأرقام القياسية عبر إنستغرام

٧ اشهر مضت ٣١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

رونالدو تفوق على كل النجوم في مختلف الميادين (غيتي)

رونالدو تفوق على كل النجوم في مختلف الميادين (غيتي)

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية داخل الملاعب وخارجها، إذ أصبح اليوم الشخص الأكثر متابعة عبر موقع إنستغرام، وصاحب المنشور الأكثر تفاعلا خلال عام 2020.

وفي الساعات القليلة الماضية تخطّى عدد متابعي رونالدو 250 مليون شخص عبر موقع إنستغرام، متفوقا على عدد من نجوم الفن، أقرب منافسيه على هذه الصدارة.

ومن عالم كرة القدم، يعدّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أقرب ملاحق لميسي بـ174 مليون متابع، ثم البرازيلي نيمار بـ144 مليون متابع.

وجسّد رونالدو سطوته على موقع إنستغرام، بتصنيف منشور له الأكثر تفاعلا خلال عام 2020، فقد حظيت الصورة التي نشرها لنعي النجم الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا بـ19 مليون إعجاب.

المصدر

:

مواقع التواصل الاجتماعي


حول هذه القصة

مونديال قطر قد يكون الفرصة الأخيرة لتحقيق حلم رونالدو (رويترز)

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حلمه الأكبر الذي يتمنى تحقيقه قبل اعتزاله كرة القدم، مجددا رغبته في الاستمرار بالملاعب لسنوات أخرى.

ليفاندوفسكي (يمين) ظفر بالجائزة ورونالدو حل في المركز الثاني (رويترز)

لا يختلف اثنان على أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ، يستحق أن يكون أفضل لاعب في العالم موسم 2019-2020، بعدما قاد الفريق البافاري للثلاثية التاريخية.

رونالدو يعود لبرشلونة لأول مرة منذ مغادرته ريال مدريد صيف 2018 (مواقع التواصل)

بين الترحيب وصيحات الاستهجان، استقبل العشرات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس لدى وصوله وزملائه للفندق المخصص لهم تمهيدا لمواجهة الليلة المنتظرة ضد برشلونة، وقائده ليونيل ميسي بدوري الأبطال.

رونالدو سجل هدفين بمباراته رقم 100 مع يوفنتوس وقاده للفوز على جنوى (رويترز)

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع جماهيره بوصوله إلى المباراة رقم 100 مع يوفنتوس الإيطالي، بعد مشاركته أمس أمام جنوى بالدوري وقيادة فريقه للفوز بنتيجة 3-1 وإحرازه هدفين.

  1. الاخبار
  2. اخبار سياسية