التعاون يلقن الأهلي درسًا قاسيًا ويحرمه من اعتلاء صدارة الدوري

٦ اشهر مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

في ختام مباريات الجولة الـ11..

فريق التحرير

18 جمادى الأول 1442 /  02  يناير  2021   08:40 م

لقن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون نظيره الأهلي درسًا قاسيًا في فنون اللعبة بعدما هزمه بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، بالمباراة التي جمعتهما في ختام الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

وبهذا الفوز الكبير رفع التعاون رصيده إلى 17 نقطة احتل بهم المركز السادس متفوقًا بفارق الأهداف على الاتفاق والفتح، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة وظل في المركز الثاني خلف الهلال متصدر الترتيب برصيد 24 نقطة.

ومنح عبدالله ساني فريق التعاون هدف التقدم عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، بعدما تلقى كرة عرضية من زميله تاوامبا حولها بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك.

وعزز التعاون من تقدمه بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 35 عن طريق عبدالله الجوعي الذي استلم كرة داخل منطقة جزاء الأهلي ليسددها قوية لتعانق الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول وعند الدقيقة 45، أكمل ليندر تاوامبا ثلاثية التعاون بتلقيه تمريرة عرضية من زميله عبدالله الجوعي داخل منطقة الجزاء؛ حيث لم يجد أي صعوبة في إدخالها إلى المرمى في ظل تواجده وحيدًا دون أي رقابة من مدافعي الأهلي.

 وخلال الشوط الثاني، حاول الأهلي العودة إلى أجواء المباراة إلا أن التعاون ظل الطرف الأفضل والأقوى وكاد ينجح في إضافة المزيد من الأهداف.

اقرأ أيضًا:

«تعادل قاتل».. القادسية يخطف نقطة ثمينة من الرائد

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية