طموح الإسماعيلى يهدد بمضاعفة جراح مصر المقاصة بقيادة فنية جديدة للدراويش

٦ اشهر مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


يستضيف، عند السابعة والنصف مساء الأحد، الفريق الكروى الأول بنادى مصر المقاصة نظيره الإسماعيلى، على أرض ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر. ويدخل الفريقان المباراة وأعينهما على النقاط الثلاث من أجل تحسين موقفهما فى المسابقة، حيث يعانى الفريق الفيومى سوء النتائج منذ بداية الموسم، رغم عودة إيهاب جلال إلى القيادة الفنية والتعاقد مع بعض اللاعبين القدامى لتعويض اللاعبين الذين رحلوا إلى عدة أندية.

ويدخل المقاصة المباراة رافعًا شعار «لا بديل عن الفوز واستعادة ذاكرة الانتصارات»، بعد خسارته الجولة الماضية أمام الجونة بهدف نظيف، وهى الهزيمة الثالثة للفريق خلال 5 جولات خاضها فى المسابقة، وهو ما أدى إلى احتلاله المركز الرابع عشر بـ4 نقاط. ويسعى المدير الفنى ولاعبو الفريق الفيومى إلى أن تكون مباراة اليوم أمام الإسماعيلى نقطة انطلاقة الفريق نحو العودة إلى التواجد بالمربع الذهبى. ويغيب الثنائى عبدالله مجدى وأحمد عبدالعزيز «مودى» لإيقاف الأول وإصابة الثانى.

فى المقابل، يدخل الإسماعيلى المباراة تحت قيادة فنية جديدة، بعد تولى أبوطالب العيسوى المسؤولية الفنية للفريق، خلفًا لمحمد وهبة، الذى اعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الفريق، رغم أن الفوز الذى حققه الدراويش فى الجولة الماضية أمام أسوان هو الفوز الوحيد للفريق منذ انطلاق المسابقة هذا الموسم. ويأمل «العيسوى» فى أن ينجح فى نَيْل ثقة الإدارة وجماهير الدراويش فى تحقيق فوز مطمئن يعيد الثقة إلى الجميع، فضلًا عن الاطمئنان على مستوى الفريق قبل مواجهة الرجاء المغربى، فى إياب دور الأربعة للبطولة العربية. وتعاهد لاعبو الدراويش على بذل قصارى جهدهم وتحقيق الفوز الثانى على التوالى ووضع فريقهم فى المكانة التى يستحقها.

الوضع في مصر

اصابات

139,471

تعافي

112,826

وفيات

7,687

الوضع حول العالم

اصابات

84,472,703

تعافي

59,773,841

وفيات

1,837,442

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية