شروط «باتشيكو» تمنع احتراف مصطفى محمد في «الانتقالات الشتوية»

٦ اشهر مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


أبلغت لجنة الكرة بنادى الزمالك، مصطفى محمد، مهاجم الفريق الكروى الأول، رفضها فكرة احترافه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة، خصوصًا أنه من الأعمدة الرئيسية للفريق.

كانت اللجنة استطلعت رأى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للفريق، حول رأيه فى احتراف اللاعب، والذى شدد بدوره على رفضه فكرة احترافه فى ظل عدم وجود البدائل التى تمكنه من اتخاذ مثل هذا القرار.

وأبلغ باتشيكو، لجنة الكرة، بأن هناك شروطًا لموافقته على احتراف مصطفى محمد، أو غيره من اللاعبين، يأتى فى مقدمتها توفير البديل المناسب، والذى يجب ألا يقل فى القدرات الفنية والبدنية عن اللاعب الذى يرغب فى الرحيل.

وينتظر أن يعقد مسؤولو لجنة الكرة اجتماعًا مع اللاعب، لمطالبته بغلق ملف الاحتراف نهائيًا خلال الفترة الحالية، والتركيز مع الفريق، خصوصًا أن النادى مرتبط بالمشاركة فى بطولة الدورى، والبطولة الإفريقية.

فرحة ساسى بأحد الأهداف

واستبعد الجهاز الفنى، فرجانى ساسى، من المشاركة فى مباراة إنبى، التى أقيمت السبت، والجريدة ماثلة للطبع، بسبب شكواه من آلام فى العضلة الضامة، وحدد الجهاز الطبى برنامجًا خاصًّا ليؤديه اللاعب، لتجهيزه للمشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة، على أن يخضع ساسى لاختبار طبى، الأربعاء المقبل، لتحديد موقفه من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية، وتجهيزه للعودة للمشاركة فى المباريات.

يأتى هذا فى الوقت الذى سيعقد فيه مسؤولو اللجنة جلسة مع فرجانى ساسى، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التوصل لاتفاق نهائى بشأن تمديد تعاقده، فى ظل رغبة الجهاز الفنى فى الإبقاء على اللاعب، خصوصًا أنه من العناصر الأساسية للفريق.

من ناحية أخرى، يجرى محمد عبدالشافى، اختبارًا فنيًا، غدًا الاثنين، لتحديد موقفه من المشاركة أمام فريق طلائع الجيش، المقررة السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة للدورى، بعد تماثل اللاعب للشفاء من إصابة كسر الترقوة التى تعرض لها فى مباراة الأهلى الأخيرة، فى الدورى المنقضى، والتى غاب على إثرها عبدالشافى عن المشاركة مع الفريق لفترة طويلة.

وانتظم عبدالشافى فى التدريبات الجماعية، وظهر بصورة متميزة نال عليها استحسان أعضاء الجهاز الفنى.

وقرر باتشيكو منح اللاعبين 24 ساعة إجازة، عقب الانتهاء من مواجهة إنبى، على أن يعودوا للمران غداً الاثنين، استعدادًا لمواجهة الطلائع، وينتظر أن يرفع المدير الفنى المعدلات الفنية، للمجموعة التى لم تشارك أمام إنبى، تحسبًا للاعتماد على أى منهما خلال الفترة المقبلة، فيما قرر المدير الفنى النزول بالأحمال التدريبية، للمجموعة التى شاركت أمام إنبى، لتفادى تعرض أى منهم لإصابة قد تبعده عن المشاركة مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

الوضع في مصر

اصابات

139,471

تعافي

112,826

وفيات

7,687

الوضع حول العالم

اصابات

84,472,703

تعافي

59,773,841

وفيات

1,837,442

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية