شباك التذاكر أول أيام 2021.. أحمد آدم الرابع بـ«صابر وراضي»

٦ اشهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تتنافس في دور العرض السينمائي 9 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «ريما» و«الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«خان تيولا» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«حظر تجول»، و«صابر وراضي» وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا».

وحقق فيلم "صابر وراضي" للنجم أحمد آدم المركز الرابع في شباك تذاكر أول أيام عام 2021، بإيرادات بلغت 56,230، بينما احتل الصدارة فيلم "ريما" بـ110,626 جنيه، من إجمالي إيرادات الأفلام التسعة التي بلغت 416,524 جنيه.

ويجسد أحمد آدم خلال السياق الدرامي للفيلم شخصية سائقه الخاصة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي إنساني، ويدخل في كثير من المواقف لمواجهة الحياة، كما يجسد محسن محيي شخصية دور رجل أعمال مصاب بالشلل.

"صابر وراضي" تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيي الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي كعادة أحمد آدم في أعماله، إلا أنه يبتعد في هذا العمل عن شخصية القرموطي التي قدمها في آخر فيلمين وهما "قرمط بيتمرمط" العام الماضي و"القرموطي على خط النار" عام 2017.

كان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25%، ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير