نائبا محافظ القليوبية يتفقدان المستشفيات المعنية بمرضى فيروس كورونا (صور)

٦ اشهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نائبا محافظ القليوبية يطمئنان على الخدمة الصحية وتوافر الأدوية بمستشفيات علاج كورونا نائبا محافظ القليوبية يطمئنان على الخدمة الصحية وتوافر الأدوية بمستشفيات علاج كورونا تصوير : آخرون


أجرت إيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبا محافظ القليوبية، والدكتورة سعاد حتاتة وكيل مديرية الصحة بالمحافظة، السبت، جولة تفقدية لمستشفيات المحافظة التى تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد "covid19"، لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بالفيروس، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية، بناء على توجيهات المحافظ اللواء عبدالحميد الهجان.

بدأت الجولة بتفقد مستشفي قها، حيث تم المرور الميدانى على قسم الإستقبال والطوارئ والرعاية المركزة، كما قام نائبا المحافظ، بالاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم، بالإضافه إلى التأكيد على الإلتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى، بالإضافة إلى أهمية التأكيد على الأطقم الطبية بضرورة الإهتمام بإتباع الإجراءات الاحترازية الشديدة خاصة فى قسم الرعاية لانهم هم عصب المنظومة الصحية.

بعد ذلك، تم تفقد مستشفي شبين القناطر، والمرور على قسم إستقبال الكوفيد وقسم الفرز والعزل ووحدة الاشعه التشخيصيه ووحدة الاشعه المقطعيه والصيدلية وقسم الاستقبال والطوارئ العادى.

واختتم نائبا المحافظ الجولة بتفقد قسم بنك الدم الذي تم افتتاحه قريبا على مساحه 600 متر وذلك بالجهود الذاتيه، ويوجد فيه جميع الفصائل الدمويه والبلازما، ويوجد فيه أيضا وحده فصل بلازما.

ثم تم التوجه لمستشفي أبوالمنجا بحى غرب شبرا الخيمه، حيث تم المرور على مبنى العمليات والطوارئ وقسم الرعاية المركزة.

واختتم نائبا المحافظ الجولة بتفقد مستشفي النيل بشبرا الخيمه، حيث تم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ، وخط سير المريض و معمل الطوارئ والرعاية المركزة وقسم العزل.

أكد نائبا المحافظ أن الجولة تأتي في إطار سلسلة الزيارات الميدانية للمستشفيات، لمتابعة سير العمل بها ، وإزاله المعوقات وتوفير الدعم اللازم.

الوضع في مصر

اصابات

139,471

تعافي

112,826

وفيات

7,687

الوضع حول العالم

اصابات

84,472,703

تعافي

59,773,841

وفيات

1,837,442

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر