جوائز خاصة من «القومي للمسرح» لسهر الصايغ وفريق «ملهاة الحجاج»

٧ اشهر مضت ٣٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

اختتم المهرجان القومي للمسرح المصري، السبت ٢ يناير،  فعاليات دورته الـ13 برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل، بحضور وزيرة الثقافة د.إيناس عبد الدايم، بإعلان وتوزيع جوائز الفائزين في المسابقة التي تنافس بها ٢٩ عرضا مسرحيا على جوائز  بقيمة مايقرب من 350 ألف جنيه، تمنح في كل عناصر العمل المسرحي.

منحت لجنة تحكيم المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ١٣، برئاسة الفنان يوسف إسماعيل، عدد من الجوائز الخاصة لبعض الاجتهادات المتميزة والتي لم تحصل علي جوائز من المهرجان، وفاز بها أسرة مسرحية «ملهاة الحجاج»، والفنانة سهر الصايغ عن دورها في مسرحية «المتفائل»، وكذلك أسرة مسرحية "الوردة والتاج" إنتاج المعهد العالي للفنون المسرحية. 


وضمت لجنة التحكيم كلا من د.أسامه أبو طالب، رئيسا، وأعضاء الموسيقار منير الوسيمي، والفنان جمال عبد الناصر، والفنان محمد أبو داوود ود.صبحي السيد ود.عاطف عوض والمؤلف وليد يوسف، ومقرر اللجنة المخرج محمد نور، وأمين اللجنة محمد البنان.

وكان المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته ال١٣،  نظرا للظروف المستجدة الخاصة بجائحة كورونا وتماشيا مع قرارات مجلس الوزراء لمواجهة هذا الوباء والجائحة، اختتم فعالياته، اليوم،  2 يناير، بدلا من 4 يناير، واقتصر الختام على توزيع الجوائز بدون حفل، وكان قد تم تعديل جدول العروض لتنتهي الجمعة 1 يناير، بدلا من الأحد ٣ يناير.
 

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير