إشهار منظمه (IHCRO YEMEN )المستقلة للرعاية الانسانية والإغاثة

٧ اشهر مضت ٦٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بحضور الدكتور عون حفل إشهار منظمه (IHCRO YEMEN ) المنظمة المستقلة للرعاية الانسانية والإغاثة ووكيل محافظة تعز الدكتور عبد الحكيم عون، احتفلت صباح اليوم المنظمة المستقلة للرعاية الانسانية والاغاثة ـ اليمن (IHCRO YEMEN ) بحفل فني وخطابي وذلك بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، والتخطيط والتعاون الدولي، ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، ومكتب حقوق الإنسان، ومكتب الصحة .

وفي الحفل اشاد وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون بتدخلات منظمة (IHCRO YEMEN) في المحافظة خلال عام  2020م، في مجال الأمن الغذائي والإيواء والصحة والتعليم والحماية الإجتماعية والمياه والإصحاح البيئي وذلك بالتنسيق مع مكاتب السلطة المحلية ذات العلاقة.

وشدد الوكيل عون على ضرورة ان تكون تدخلات العام المقبل مشاريع تتسم بالتنمية والاستدامة وتلبي احتياجات الناس وتعمل على تحسين سبل العيش لهم وتفتح لهم فرصاً للعمل والانتاج.،داعياً جميع المنظمات الى التنافس في تقديم المشاريع، مؤكداً دعم السلطة المحلية لجميع المنظمات العاملة في الميدان في تسهيل جميع المهام الخاصه بها وتذلليل كافة الصعوبات.

من جانبه اشار رئيس المنظمة الدكتور جلال الشرعبي، أن المنظمه نفذت عدد من المشاريع خلال العام 2020م في عدد من المجالات منها الأمن الغذائي (171446)الف مستفيد. والإيواء (4786) الف مستفيد والصحة (1855) الف مستفيد والتعليم (3143)الف مستفيد والحماية الإجتماعية (26793) الف مستفيد والمياه والإصحاح البيئي (29046) الف مستفيد مؤكداً استمرار المؤسسة في تقديم الخدمات والمساعدات خلال العام المقبل.

وفي نهاية الحفل كرمت المؤسسة كل من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عبدالواسع شداد، ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الاستاذ عبده علي، وذلك للجهود التي يقومون بها في تسهيل عمل المؤسسة في تنفيذ المشاريع الخاصه بها.
 

  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن