فوز سهل لريال مدريد يمنحه صدارة الدوري الإسباني مؤقتا

٦ اشهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

ريال مدريد عاد سريعا إلى سكة الانتصارات بعد التعثر في المباراة السابقة (رويترز)

ريال مدريد عاد سريعا إلى سكة الانتصارات بعد التعثر في المباراة السابقة (رويترز)

2/1/2021-|آخر تحديث: 3/1/202101:11 AM (مكة المكرمة)

ارتقى نادي ريال مدريد لصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤقتا، بفوزه على سلتا فيغو 2-صفر، خلال المباراة التي جمعتهما السبت في الجولة 17 من المسابقة.

وتقدّم ريال مدريد بهدف سجله لوكاس فاسكيز في الدقيقة السادسة، وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 53.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام أتلتيكو مدريد الذي يواجه ألافيس الأحد، وتوقف رصيد سلتا فيغو عند 23 نقطة في المركز الثامن.

وهذا الفوز هو الـ11 للريال في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في 3 مباريات والتعادل في مثلها، فيما أصبحت هذه الخسارة هي السادسة لسلتا فيغو في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في 6 مباريات والتعادل في 5 مباريات.


حول هذه القصة

شاهد- البرنابيو الجديد.. 6 أسرار للمعقل المنتظر لريال مدريد

أعمال إعادة تطوير ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل ريال مدريد تسير على قدم وساق، وسط توقعات بأن يكون الملعب الجديد جاهزا ويفتتح أمام الزوار صيف 2022.

مودريتش يرغب بالاعتزال في ريال مدريد (غيتي)

عندما ينتهي عقد الكرواتي لوكا مودريتش الجديد مع ريال مدريد صيف 2022، يكون قد وصل إلى 36 عاما و9 أشهر و21 يوما، ويكون بذلك سابع أكبر لاعب بتاريخ الفريق الملكي.

هازارد دائم الإصابات مع ريال مدريد (وكالة الأنباء الأوروبية)

في الوقت الذي لم يقدم النجم البلجيكي إيدن هازارد المستوى المتوقع منه مع ريال مدريد، بعد غيابه شبه الدائم عن الفريق بسبب الإصابات المتتالية، كان نعمة على فريقه السابق تشلسي حتى بعد رحيله عنه.

توني كروس لاعب ريال مدريد يحاول قطع الكرة من أمام سواريز (رويترز)

مع انطلاق منافسات الجولة الـ17 من الليغا غدا السبت، يتطلع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى استمرار تألق لويس سواريز ومواصلة التقدم نحو منصة التتويج للمرة الأولى منذ 6 سنوات مستغلا كبوات ريال مدريد وبرشلونة.

  1. الاخبار
  2. اخبار سياسية