هاتف LG Rollable يظهر في مقطع فيديو تشويقي

١ اسبوع مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

No Image

عبدالله حسين

11 يناير 2021

20:47 م

كشفت شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة «إل جي» عن أول هاتف ذكي قابل للدحرجة، حيث قدمت لمحة موجزة عن عامل الشكل الجديد خلال الكلمة الرئيسية للشركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية «CES2021» بلاس فيغاس.

الهاتف الذكي الذي تمت معاينته من قبل LG والمتوقع إطلاقه باسم "LG Rollable" يشبه للوهلة الأولى الهاتف الذكي المستطيل العادي، إلّا أنه ينزلق أيضاً كاشفاً عن لوحة "OLED" مرنة أكبر تتحول إلى جهاز لوحي صغير.

في السابق، كان كل ما تمت رؤيته من LG القابل للدحرجة عبارة عن منظر جانبي مضاء بشكل خافت لما بدا كأنه هاتف بحجم قياسي ينزلق إلى جهاز لوحي رفيع. ولكن في هذا المقطع الأخير، يظهر الهاتف بمنظر أجمل بكثير، مع تمرير الهاتف بسلاسة إلى الخارج كاشفاً عن شاشة موسعة- تماماً كما تفعل أجهزة التلفاز القابلة للطي.

إن أهم ما يميز هاتف LG Rollable هو عدم وجود شاشة خارجية ثانوية، على عكس Galaxy Z Fold 2. وبدلاً من ذلك، يمكن للواجهة التكيف لتناسب حجم شاشة الهاتف عن طريق تمديد أو تقليص واجهة المستخدم.

ووفقاً لموقع Slash Gear فإنه من المحتمل أن يحتوي الهاتف الذكي على بعض الأجزاء الميكانيكية المعقدة بداخله لجعل هذه الآلية تعمل، وليس من الواضح ما إذا كان شريط التمرير الذي تتخيله LG يتم تشغيله يدوياً أم بمحرك.

No Image

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا