تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي بعد إصابته بفيروس كورونا

٣ ايام مضت ١٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلن الناقد السينمائي طارق الشناوي، عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا.

وقال الشناوي في منشور له: «الكاتب الكبير مفيد فوزي إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا وينتصر على هذا الفيروس اللعين الذي يهاجم أجمل ما فينا.. الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصري» .

وأضاف: «أستاذ مفيد له إطلالة خاصة، مقروءا ومسموعا ومرئيا، لا يقلد أحدا ولا يستطيع أحد تقليده، ألف سلامة عليك أستاذنا. يقيني أنك إن شاء الله ستعبر تلك الأزمة وتحيلها بقلمك الرشيق إلى حكاية من الحكايات التي دايما تبرع في سردها لنا».

من جانبها، قالت الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي، ابنة الإعلامي الكبير مفيد فوزي، إن حالة والدها في تحسن كبير، حيث أصيب بفيروس كورونا منذ ١٧ يوما، لكنها رفضت الحديث في الأمر بسبب مغالطات السوشيال ميديا، فضلا عن رغبتها في ألا يتابع والدها أخبارا مغلوطة بشأن حالته الصحية.

وأضافت حنان لـ«المصري اليوم»: أن والدها شُفي حاليا وهو الآن في فترة النقاهة حتى يستمد كامل طاقته، لافتة إلى أنه اجتاز الصعب والأمر انتهى على خير.

وواصلت حنان: «على راسي كل المحترمين الذين سألوا عنه، لكن السوشيال ميديا بقدر ما هي قناة تواصل بقدر ما لها استخدامات سلبية، وأنا استطعت أن أحمي والدي في هذا الظرف الصعب، لكن الحمدلله هو حاليا بخير وسلام».

الوضع في مصر

اصابات

150,753

تعافي

119,212

وفيات

8,249

الوضع حول العالم

اصابات

91,341,142

تعافي

65,358,376

وفيات

1,953,587

  1. الاخبار
  2. اخبار فيروس كورونا المستجدّ كوفيد19