عبدالحفيظ: أحمد ريان ابن الأهلي.. وخرج إلى سيراميكا كليوباترا لتجهيزه للفترة المقبلة

٢ ايام مضت ٤٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه كان موفقا أمام الإنتاج الحربي، وحقق الفوز وأهدر العديد من الفرص.

وأضاف سيد عبدالحفيظ خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، :«دائما مبارياتنا أمام الإنتاج الحربي ماتكون قوية وصعبة، واللقاء الأخير كنا متأخرين حتى الدقائق الأخيرة حتى تمكنا من إدراك التعادل».

كما تحدث عن الحاوي، قائلا:«أتشرف أن يكون معنا لاعبا بحجم وليد سليمان، إنه أحد أبرز اللاعبين ولايحتاج لوقت طويل للتأقلم والدخول في أجواء اللقاء، كما إنه لايتعل الأزمات أو المشاكل داخل غرفة الملابس».

وعن والتر بواليا، تحدث قائلا :«إنه مهاجم جيد، ولديه ثقة في نفسه ونحن نعلم قدراته جيدا، والمباريات المقبلة ستشهد تحسنا ملحوظا في مستواه».

وأكمل:«أحمد ياسر ريان ابن الأهلي، وخرج إلى سيراميكا كليوباترا لتجهيزه للفترة المقبلة، ونحن نثق أن تلك المحطة ستزيد من خبرة اللاعب خاصة وأنه يلعب لدى فريقه مميز وإدارة محترفة ومحترمة».

وتابع :«جونيور أجاى، اقترب من العودة للتدريبات والمشاركة، وسيصبح متاحا عقب مباراة البنك الأهلي بالأسبوع المقبل».

وأردف :«نجتمع بشكل متواصل لبحث احتياجات الأهلي، قبل المشاركة بمونديال الأندية، وقد أرسلنا 35 لاعبا وسيتم تصفية هذا العدد في النهاية، وسيتم إعلان القائمة النهائية في نهاية يناير، وقد نخوض معسكرا مغلقا في مصر، قبل السفر بـ4 أيام».

كما تحدث عن العقوبة الموقعة عليه من جانب الجبلاية، قائلا :«لاأعلم السبب وراء ذلك، فأنا لم أنتقد أحدا، ولكنني استفسرت عن السر وراء تعيين حكم بعينه في 3 لقاءات للأهلي من أصل 6، واللائحة لا يوجد بها عقوبة ضد الاستفسار عن الحكم».

وأتم قائلا :«محمد محمود ومحمود متولي سيعودان للمشاركة مع الأهلي مع بداية شهر مارس المقبل».

الوضع في مصر

اصابات

150,753

تعافي

119,212

وفيات

8,249

الوضع حول العالم

اصابات

91,341,142

تعافي

65,358,376

وفيات

1,953,587

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية