وزيرة الثقافة: إتاحة الاشتراك في المرحلة الثانية من ورشة ابدأ حلمك إلكترونيا وورقيا

١ يوم مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلنت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، اليوم الخميس، إتاحة استمارة الإشتراك في المرحلة الثانية من ورشة ابدأ حلمك في محافظات بني سويف، كفر الشيخ، بور سعيد، الجيزة، أسوان والتي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة إلكترونيا عبر الرابط (https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdJlxT2agr6V9x-lCaa4yIT0-RDKSLZnIvL6gEGLquRs7o9Iw/viewform) إلى جانب إتاحتها ورقيا بمقار قصور ثقافة فى هذه المحافظات وذلك اعتباراً من الأحد 17 يناير حتى منتصف فبراير المقبل. 

وقالت عبد الدايم، في تصريح اليوم، إن خطة التحول الرقمى بوزارة الثقافة تسعى لاستثمار كافة الوسائل التكنولوجية للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع.

وأضافت أن إتاحة طلب الاشتراك لورشة ابدأ حلمك عبر شبكة الإنترنت يواكب تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة للمساهمة فى إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا والتيسير على الراغبين للالتحاق بها هذا إلى جانب استمرار توفيرها ورقيا في المحافظات التى تنفذ فيها المرحلة الثانية.

وأكدت أن الورشة تهدف إلى خلق جيل جديد من المبدعين يعيد الازدهار إلى المسرح فى مصر. 

يذكر أن اختبارات القبول بتدريبات المرحلة الثانية من ورشة ابدأ حلمك تقام عقب انتهاء فترة التقديم حيث يستمر إعداد المتدربين لمدة ٦ شهور اعتباراً من شهر مارس وحتى شهر أغسطس علي أن تكون مشاريع تخرج الدفعات الجديدة في المحافظات الخمس خلال شهري سبتمبر وأكتوبر ويتم الإعلان عن بدء تنفيذ المرحلة الثالثة تباعاً لتشمل خمس محافظات أخرى.

اقرأ أيضا| وزيرة الثقافة تتابع أعمال تطوير متحف محمود خليل | فيديو وصور

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير