سعد لمجرد و«رمضان»..تشبيهات وانتقادات لـ تامر حسني بسبب رقصه : «مش لايق عليك»

١ يوم مضت ١٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تعرّض الفنان تامر حسني إلى الانتقادات، الساعات الماضي، بعد تقديمه رقصات استعراضية أثناء الغناء، وذلك في حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد، أمس، وفي الخلفية أعداد من الراقصين مُشكلين فرقة استعراضية، لكن تلك الحركات التي أداها «حسني» عرضته إلى مطالبات بالتوقف نهائيًا عن تقديم الرقصات والاكتفاء بالغناء فقط.

وبعد انتهاء الفنان من تقديم الافتتاح، انطلقت التعليقات من المعترضين على رقصاته، قائلًا: «لن تصبح سعد المجرد»، وتابع حساب ثان: «يأخي الاستعراض ليه ناسه أنت خليك بالغناء والتمثيل الله يخليك، لأنه مش لايق عليك»، واستكمل: «هو ومحمد رمضان عايزين يقلدوا مايكل جاكسون بشتى الطرق، إيه ده كفايه بقى ملينا منكم».

ووجه أخرون نصائح للفنان: «معلش يا تامر غني بس بلاش رقص مش لايق عليك خالص».

فيما سعى البعض إلى الإشادة بمجهود الفنان، قائلين: «تامر حسني أفضل واجهة فنية لمصر، دايما حضورك مميز وبتبقى قد المسؤولية»، واستكمل مُتابع ثان: «برافو تامر الوحيد اللي من زمان بيعرف يرقص ويغني».

وكان الفنان ظهر وهو يتدرب على حركات راقصة، التي أداها مع فريقه، منذ أيام، وكتب على الفيديو: «من تمارين وتحضيرات حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد المقام بمصر»، كما انتهى من تسجيل الأغنية الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، وهي من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع على فتح الله، وتحمل هذه الأغنية اسم «ارفع ايدك».

وحل «حسني» في الحفل مع مغني الراب مروان موسى والمغنية هدى الشربيني، في الصالة المغطاة بأستاد القاهرة، ولم تكن المرة الأولى للفنان التي يحل مُقدمًا رقصات استعراضية بل قبلها بأشهر شارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بالغناء فيما قدّم رقصة استعراضية خلال فقرته الغنائية، مُشاركًا عدد من الرجال والفتيات الراقصين.

الوضع في مصر

اصابات

152,719

تعافي

120,312

وفيات

8,362

الوضع حول العالم

اصابات

92,727,386

تعافي

66,269,066

وفيات

1,985,075

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير