مسلسلات الـ 15 حلقة تغزو دراما رمضان 2021

١ يوم مضت ١١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تشهد المنافسة الدرامية الرمضانية هذا العام شكل جديد للدراما المصرية، تعتمد على تقديم مسلسلات الـ 15 حلقة، لعدد من نجوم الصف الأولي الذين يتمتعون بشعبية عريضة في مصر ومختلف الدول العربية.

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم في هذا التقرير الأعمال الدرامية ذات الـ 15 حلقة التي سيتم عرضها في رمضان المقبل.

 مسلسل "كوفيد 25"

ينافس النجم يوسف الشريف، بمسلسل "كوفيد 25"، للمؤلفة إنجى علاء، بعمل من يضم 15 حلقة فقط، علي الرغم من النجاح الكبير الذي حققة رمضان الماضي من خلال مسلسل "النهاية".

العمل يتناول قصة فيروس جديد من المقرر أن يظهر في المستقبل، ولكن طبقاً للتسريبات، هذه المرة أشبه بالحرب بين الدول، والتي لن تحتاج وقتها للقنابل والمدافع، ولكنها ستقتصر على "الفيروسات"، وهو ما عاشته كل دول العالم في العام الماضي، وعرفت خطورة هذا السلاح، بعدما سقط بسببه ملايين المصابين وآلاف الشهداء من مختلف الدولة ولم يستثنى منه أي دولة. 

ويقوم ببطولة مسلسل «كوفيد 25» عدد كبير من النجوم منهم مي سليم، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل "بين السما والأرض"

ويتواجد النجم هانى سلامة بصحبة الفنانة غادة عادل في بطولة مشتركة داحل أحداث مسلسل "بين السما والأرض"، والمأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ويتولى كتابته إسلام حافظ، ويقوم بإخراجه ماندو العدل.

وهو من نوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، التي سيشهد رمضان 2021 أول ظهور لها وسط هذا الكم الكبير من المنافسات.

وانتهى "العدل" من التحضيرات النهائية لتصوير المسلسل، وقرر بدء عملية التصوير بمشاهد الفنان أحمد بدير والذى يجسد دور صاحب مكتبة لبيع الكتب التراثية لحين الاستقرار على بطلة للعمل والتوقيع معها وذلك رغبة منه في الانتهاء من تصوير المسلسل فى أسرع وقت ممكن لضمان اللحاق العمل بالموسم الدرامى، ويشارك فى العمل الفنان نبيل الحلفاوى، تأليف إسلام حافظ..

المسلسل عن قصة "بين السماء والأرض" للأديب العالمى نجيب محفوظ، التي تحولت إلى فيلم سينمائى من قبل عام 1960، بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسى وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجى إخراج صلاح أبوسيف.

مسلسل "The Good Father"

وتعاقد الفنان علي ربيع، علي بطولة مسلسل The Good Father كاسم مبدئي، للمشاركة به في السباق الرمضان 2021.

مسلسل The Good Father يتكون من 15 حلقة، وينطلق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، بمشاركة عدد كبير من النجوم.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير