كاريلي يدخر «القائد» في موقعة أبها.. وستراندبيرج يقود هجوم زعيم الجنوب

١ اسبوع مضت ١٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

في مهمة القفز إلى المركز الثالث

فريق التحرير

1 جمادى الآخر 1442 /  14  يناير  2021   07:43 م

كشف البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تشكيل العميد أمام ضيفه القادم من الجنوب فريق أبها، في الساعة 8:10 مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية لحساب الجولة الـ13 من دوري المحترفين السعودي.

وأزاح البرازيلي الستار عن تشكيل النمور أمام زعيم الجنوب، الذي ضم كلًّا من: مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، خلف الرباعي أحمد حجازي، وزياد الصحفي، وسعود عبدالحميد، ومهند الشنقيطي، وثنائي الارتكاز برونو هنريكي وعبدالإله المالكي، وثالوث العمليات البرازيلي رومارينيو، وفهد المولد، وعبدالمجيد السواط، ومهاجم وحيد بيرجوفيتش.

وأبقى كاريلي العديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء، بوجود فواز القرني، وعمر هوساوي، وحمدان الشمراني، وحمد آل منصور، وعبدالعزيز الجبرين، وخالد السميري، والقائد كريم الأحمدي، وهارون كمارا، وعبدالرحمن العبود.

وفي معسكر أبها، اعتمد التونسي عبدالرزاق الشابي المدير الفني لزعيم الجنوب، على تشكيل مكوَّن من عبدالعالي أمحمدي في حراسة المرمى، خلف مهدي تهرات، وكريم برناوي، وساري عمر، ورياض شراحيلي، وصالح العمري، والقائد كريم عواضي، وعبدالرحمن البركة، وأمين عطوشي، وقودوين، والمهاجم المتألق كارلوس ستراندبيرج.

ويترقب مدرج النمور بفارغ الصبر انتزاع الفوز من بين أنياب أبناء الجنوب، لرؤية الإتي ينافس على صدارة الدوري لأول مرة منذ سنوات، وهو الأمل الذي اقترب الاتحاد من تحقيقه بقدر كبير هذا الموسم بفضل الأداء الجيد والنتائج الإيجابية التي وضعته في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط خلف الهلال المتصدر.

أما أبها فيدخل مباراة اليوم بدون أي ضغوط تذكر؛ نظرًا إلى أنه في موقف مطمئن إلى حد كبير، باحتلال المركز الثامن برصيد 17 نقطة، ما يعني أن الفوز على الاتحاد في عقر داره، يمكن أن يدفع به إلى المركز الخامس بدلًا من الوحدة.

اقرأ أيضًا:

الشباب يدك دفاعات العين بالثلاثة.. ويزاحم الهلال على القمة «مؤقتًا»

القادسية يفرض تعادلًا دراميًّا على الفيصلي في عقر داره

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية