فنانة مصرية تتعظ من تجربة حورية فرغلي القاسية : «الناس زي الدبان»

٦ اشهر مضت ٣٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تحدثت الفنانة جيلان علاء عن سلبيات شهرة الفنان، في بداية المشوار والعمل بالتمثيل، والذي يتسبب في فقدانه القدرة على التمييز بين العلاقات الحقيقية والزائفة، على عكس الفنانين الذين بدأوا غير معروفين وتدريجيًا حصلوا على الشهرة وحُب الجمهور، لافتة إلى أن الفنانة حورية فرغلي إحدى ضحايا النوع الأول من هؤلاء الفنانين.

وقالت «جيلان» عبر صفحتها الشخصية بـ«فيسبوك»: «اللى بيبدأ كبير ولامع زيادة، الناس بتتلم حواليه زى الدبان، مبيكونش قادر يميز مين بيحبه ومين بينافقه، بس من مميزات اللى واخدها واحدة واحدة إنه بيشوف الدبان ده بيتعامل إزاي مع الكبار وبيبقى هارشهم أوي، عشان يوم ما يكبر، يعرف كل واحد ويعلم عليه».

وتابعت: «المشكلة مش في إن في كام واحد وحش علينا نتجنبه، المشكلة في مين حلو نأمن له؟!، ولنا في حورية فرغلي عظة».

يذكر أن الفنانة «فرغلي» حلّت في برنامج «مساء DMC»، منذ أيام، تتحدث عن معانتها قائلة: «فقدت حاسة الشم والتذوق من 3 سنوات، وسبب إجراء عملية الأنف هو تعرضي لحادث وليس عمليات التجميل».

وتابعت : «كل الناس بعدت عني والناس اللي كانت تشتغل معايا من 10 سنين مش بتفكر ترفع سماعة التليفون تسأل عليا، الناس نسيت لما كنت فوق القمة والناس كلها حواليا، أنا حابسة نفسي بقالي 10 شهور في غرفة نومي، وأنا كنت فاكرة أن أصحابي بيحبوني لكن لأ.. لما ناس كتير من الوسط عرفت إني مش هشتغل في الفن لحين إجراء عملية في الأنف كله اختفى، أنا عملت 38 عمل في 7 سنوات وأنا كنت بشتغل وأنا تعبانة».

يذكر أن «فرغلي» ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلى مصر عام 2009، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري»، وإتجهت إلى التمثيل بعد قضاء حياتها خارج مصر عام 2010. كانت أخر الأعمال الفنية التي قدمتها هو مسلسل «ساحرة الجنوب»، عام 2015، تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، أما الأعمال السينمائية، فقدمت في 2018، فيلم «طلق صناعي»، وهو إخراج خالد دياب وكريم سليمان.

الوضع في مصر

اصابات

156,397

تعافي

122,993

وفيات

8,583

الوضع حول العالم

اصابات

95,578,775

تعافي

68,286,246

وفيات

2,041,708

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير