«المسابقات» تقرّر نقل مواجهة الأهلي وأبها إلى رديف «الجوهرة المشعة»

٦ اشهر مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

بعد قرار إغلاق ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية

فريق التحرير

6 جمادى الآخر 1442 /  19  يناير  2021   01:04 ص

قرَّرت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، إقامة مباراة الأهلي أمام ضيفه أبها، لحساب الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وجاء قرار نقل المباراة إلى الملعب الرديف لـ«الجوهرة المشعة»، بناءً على إفادة الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة، على خلفية إغلاق الملعب الرئيس بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لأعمال الصيانة.

وأشارت لجنة المسابقات إلى العمل على التنسيق بشكل عاجل بين إدارة المنشآت الرياضية والأندية المعنية بشأن جدولة بقية المباريات المقامة على الملعب.

جديرٌ بالذكر، أن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، وجَّه قبل أيام بفتح تحقيق عاجل، بسبب سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، بسبب الحالة التي ظهر عليها في مباراتي الاتحاد وأبها، والأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة الـ13 من المسابقة.

وقرَّر وزير الرياضة إعفاء المهندس المشرف على أعمال زراعة الملعب، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشركة، المكلفة بصيانة المدينة الرياضية، حسب ما يقتضيه النظام، من أجل العمل على إعادة البريق إلى ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضًا:

مهاجم الأهلي «الهارب» على رادار الهلال في الشتاء

غدًا.. 5 لقاءات قوية في افتتاح الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية