شقيقة ضحية الدفاع عن شرف جارتها بالوراق: «أختي ماتت سايبة 5 عيال» (فيديو)

٦ اشهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قالت شقيقة راوية ضحية الدفاع عن شرف جارتها في كفر السلمانية بالوراق، إن شقيقتها لديها 5 من الأبناء منهم 3 أطفال في المرحلة الابتدائية، والحضانة، وأنها كانت تستعد لزواج ابنتها الكبرى، وفي يوم الحادث خلال صعودها لشقتها فوجئت بجارها المتهم المقيم بشقة بالطابق الأرضي بالعقار، يعتدي على جارتها تقيم بمفردها بشقة مجاورة.

وأضافت باكية، خلال لقائها مع برنامج «تفاصيل» على قناة «المحور»، أن شقيقتها تصدت للمتهم ومنعته من ضرب جارتها، وطلبت منها الدخول لشقتها وإغلاق الباب عليها وطردت المتهم من الشقة وخارج العقار أمام الناس.

وتابعت: «تصرف شقيقتي دفع المتهم لإحضار سلاح أبيض، وانتهز فرصة صعود الضحية لسلم العقار، وسدد لها عدة طعنات بالظهر والبطن والرقبة والساق وتركها غارقة في دمائها، وفر هاربًا، إلا أنه سلم نفسه إلى قسم الشرطة عقب ذلك".

من جانبها، قالت والدة الضحية إن نجل ابنتها يطلب منها كل يوم أن يذهب إلى والدته، خاصة وأنه شاهدها وهي مقتولة أمامه، مضيفة أن «المتهم عاطل ويسكن في الطابق الأرضي بالعقار، حيث دخل في مشاجرة مع جارته التي تسكن بمفردها، وحاول الاعتداء عليها بالضرب، إلا أن بنتي راوية شهدت الواقعة وتصدت له، ووقفت حائلًا أمام تنفيذ رغبته في الاعتداء عليها».

وتابعت: المتهم استشاط غضبًا من تصرف بنتي بعد طرده من منزل جارتها، وأسرع إلى شقته وأحضر سلاحًا أبيض ومزق به جسد بنتي بطعنات متفرقة في البطن والصدر وتركها غارقة في دمائها وفر هاربًا مرددًا (خلي شهامتك تنفعك، أمام أعين أطفالها الصغار).

الوضع في مصر

اصابات

156,397

تعافي

122,993

وفيات

8,583

الوضع حول العالم

اصابات

95,578,775

تعافي

68,286,246

وفيات

2,041,708

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر