بعد زفاف غرفة النوم.. أغرب تقاليع حفلات الزواج حول العالم (صور)

٦ اشهر مضت ٨٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

انتشر فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي لعروسين داخل غرفة النوم، العريس يرتدي الروب الساتان الأسود، والعروسة الروب الساتان الأبيض، ويرافقهما الأصدقاء بالروب الذهبي في فيديو استاء لنشره العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر أن هذا الفيديو والتقليعات قبل حفل الزفاف لا يناسبنا كمجتمع شرقي.

وفي هذه السطور نرصد أغرب تقاليع الزواج حول العالم.
1- حفل زفاف في السماء
قرر الزوجان بمدينة بروكسيل البلجيكيةإقامة حفل زفاف على إرتفاع 160 قدمًا عن سطح الأرض، بحضور 20 شخص، على منطاد الطائرة، وتناولوا الطعام سويًا بتكلفة بلغت 25 أالف جنية إسترليني.

2- زواج في المشرحة
اتجهت ميشيل توماس الزواج من خطيبها المقتول كيفن داخل المشرحة، بعدما هجمت عليه عصابه خلال محاولته جمع المال لإقامة حفل الزفاف، وحضر الحفل الأصدقاء المقربون وكان العريس يقف في تابوت مفتوح والعروس وضعت خاتم الزواج في يديه قبل أن تنتهي مراسم الدفن الخاصة به.

3- زفاف في الملاهي
وفي خطوة مختلفة قام زوجان من بريطانيا بعقد الزواج في مدينة الملاهي حتى لا ينام الأطفال وبعد عقد مراسم الزفاف في المدينة قاموا باللعب على الفور يصاحبهما المعازيم.

4- زفاف في بيت القرش
قرر الزوجان كاري من نيويورك أن يقيما حفل الزفاف الخاص بهما داخل حوض ممتلىء بأسماك القرش، يبلغ سعته 120 ألف جالون من المياه، حيث ارتدا العروسان بدل غوض للعروسة بيضاء وللعريس باللون الأسود وأحاطت بهما أسماك القرش والتعابين.

5- زواج ضد الجاذبية
قرر الزوجان ايرين ونوح أن يكون حفل الزفاف مختلف كلية وذلك من خلال إقامة حفل الزفاف ضد جاذبية الأرض بالتعاون مع أصدقائهم، داخل الطائرة بوينج وحلقوا بها كرواد الفضاء.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل