إحالة «بلطجي العمرانية» للمحاكمة بتهمة اغتصاب ربة منزل عمرها 70 سنة

١ شهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أثناء تواجدها بمسكنها شعرت ربة منزل 70 سنة، بحركة شخص بغرفة نومها، وبمجرد دخولها لمعرفة الأمر فوجئت بشخص في يده سلاح أبيض، قام بتقييد حركتها، بعد أن وضع السلاح على رقبتها وكتم صوتها بوضع يده على فمها وهددها بإلايذاء فاستسلمت له، وقالت «قلت له أنا أد جدتك.. فجردني من ملابسي وقام باغتصابي وبعد ذلك سرق كل متعلقاتي الشخصية وفر هاربًا فقمت بالاستغاثة بابني».. كانت هذه اعترافات ربة منزل أمام جهات التحقيق في الجيزة.

كان قسم شرطة العمرانية تلقى بلاغًا من ربة منزل وابنها اتهم شخص باقتحام مسكن والدته وقام باغتصابها وسرقتها مستغلا اقامتها بمفردها بمنطقة العمرانية في الجيزة، انتقلت الاجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتمكنت من ضبطه، وتبين أنه عاطل ومسجل خطر سرقات بتفتيشه عثر بملابسه على مبالغ مالية وهاتف محمول وعلى سلاح أبيض.

وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة، وأن السلاح الأبيض استخدمه في ارتكاب الواقعة، والمبالغ المالية والهاتف المحمول من متحصلات سرقتهاـ وتحرر محضر وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم دخل إلى مسكن المجني عليها لسرقتها، وحال رؤيتها همّ فوقها ووضع السلاح الأبيض المضبوط على رقبتها، فبث الرعب في نفسها ومنع مقاومتها وكشف عنها ملابسها، فتمكن بتلك الوسيلة من مواقعتها جنسيًا والاستيلاء على ممتلكاها وفرّ هاربًا.

وقررت النيابة العام، إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة اغتصاب سيدة في السبعين من عمرها بمطوه قرن غزال وسرقة مبلغ مالي قدره ستة آلاف جنية، هاتف محمول ماركة سامسونج أبيض اللون ملوكة للمجني عليها.

الوضع في مصر

اصابات

158,963

تعافي

124,605

وفيات

8,747

الوضع حول العالم

اصابات

97,233,079

تعافي

69,737,450

وفيات

2,080,401

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر