بيتونى: لاعبو ريال مدريد جاهزون لمواجهة ألافيس وننتتظر عودة زيدان

١ شهر مضت ٣٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


ظهر دافيد بيتوني المدرب المساعد للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، بعد إصابة زيزو بفيروس كورونا، والذي سيغيب عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس، غدا السبت، في إطار منافسات الجولة 20 من الليجا.

وقال بيتوني، خلال المؤتمر الصحفي: «زيدان بحالة جيدة جدا لقد تحدثت معه مؤخرا، وهو يحب كرة القدم لأنها شغفه، ويعلم أنه في كرة القدم هناك لحظات معقدة لكنه متحفز، التحكيم؟ هو أمر معقد، ويجب تقبل ما يحتسب لك وعليك».

وحول اقتراب رحيل أوديجارد، علق: «هو أمر لا أعرفه جيدا، وسنرى ما سيحدث معه، وحتى الآن هو واحد من ضمن لاعبينا».

وعن موقف راموس، كشف بيتوني: «لن يكون متواجدا غدا معنا، كارفاخال قام بجزء من التدريبات لكنه لن يكون معنا، وسيبدأ التدريبات بشكل طبيعي يوم الإثنين المقبل».

وأضاف: «أقوم بعملي كمدرب مساعد، وأنا هنا لمساعدة زيدان الذي لن يتواجد معنا غدا، لكنه سيقوم بتشجيع اللاعبين وإعطاء الطاقة والدعم للجميع، أرى زيدان بابتسامة كل صباح، وكل يوم نستمتع بتدريب ريال مدريد، وحظينا اليوم بجلسة تدريبية جيدة للغاية في الصباح استعدادا لمواجهة ألافيس، وهذا هو الشيء المهم، اللاعبون تدربوا بقوة، وكل تركيزهم على المباراة ونحن جاهزون، ونحن نعمل على التفاصيل حول كيف سيكون زيدان معنا، والأهم أنه سيكون».

وأتم بيتوني: «الرجل الأول لأول مرة؟ أعيش هذه اللحظة بحزن، أولا لأن زيدان ليس معنا، وثانيا أريد أن أكون على طبيعتي قدر الإمكان».

الوضع في مصر

اصابات

159,715

تعافي

125,171

وفيات

8,801

الوضع حول العالم

اصابات

98,198,827

تعافي

70,600,628

وفيات

2,102,965

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية