تجديد حبس المتهم بتعرية نجلته ومحاولة إحراقها بالدقهلية

١ شهر مضت ٦٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قررت نيابة مركز نبروه بمحكمة طلخا الجزئية، برئاسة المستشار أحمد المسلمي، تجديد حبس «رمضان.ح»، 31 عام ومقيم قرية بانوب التابعة لمركز نبروه، والمتهم بتعرية ابنته الرضيعة، «السيدة»، وعمرها حوالي عام، في الشارع ومحاولة إشعال النيران فيها لحرقها، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

واستعجلت النيابة تقرير الأدلة الجنائية حول ملابس الطفلة لبيان ما بها من حريق أو آثار له وتحديد نقطة بدايته ونهايته وبيان ما اذا كان قد استخدم فيه ثمة مواد معجلة للاشتعال من عدمه .

كما قررت النيابة استدعاء راغب البنا خطاب من شهود الواقعة لجلسة تحقيق يوم 26/1/2021 .

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة وقيام الأب بتعرية ابنته الرضيعة بالشارع رغم برودة الجو الشديدة عصر يوم 19/1/2021 وحاول احراقها بسبب وجود خلافات بينه وبين زوجته وأسرته، كما أكدت اعتياد الأب التعدي على زوجته وأسرتها وأنها تركت منزله منذ 3 شهور .

وأشارت التحريات إلى أن الأب المتهم له كارت معلومات وسابق اتهامه في 4 قضايا «سرقة وضرب» آخرهم القضية رقم 6523/2020 جنح مركز نبروه «ضرب».

واستمعت النيابة العامة لأقوال بهي شرف الدين منقذ الطفلة أنه كان في منزل اسرة الأم عقب تعدى الزوج عليهم قبل الواقعة ونزل لما سمع صراخ الأم وانه بيعري الطفلة في الشارع.

وكان اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بشأن مارصدته المتابعة الإعلامية لمواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بتداول فيديو لرجل يحمل طفلة رضيعه وقام بتجريدها من ملابسها في الشارع، وهي تصرخ حتى أصبحت عارية تماما، ويقف بجوارها رجل يحاول اثنائه عن فعلته بينما يظهر صوت سيدة تقول :«حرام عليك، دي طفلة» واستنكرت ما فعله قائلة «هو انت تقدر تقلع الجاكت بتاعك في البرد ده.. حرام عليك» ثم يظهر صوت سيدة أخرى في الفيديو وهي تقول «يا حبيبتي يا بنتي».

وتتواصل توسلات السيدات والرجل لترك الطفلة لكه يصر وترك الرضيعه تزحف عارية بالشارع وعندما يحملها الرجل لإنقاذها ويحاول إعطائها لسيدة لتغطيتها يخطفها مرة ثانية من أيدهم ويهدد «هولع فيها»، ويضعها على الأرض فيتدخل الرجل مرة ثانية وتنشب مشادة بينهما حتى يتدخل شاب ويحملها ويحاول الرجل إشعال النيران فيها وسط صرخات النساء.

الأم والطفل الرضيعه - صورة أرشيفية

الوضع في مصر

اصابات

159,715

تعافي

125,171

وفيات

8,801

الوضع حول العالم

اصابات

98,971,515

تعافي

71,116,181

وفيات

2,121,904

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر