40 مقطعًا جنسيًا على «فلاشة».. زوج «طبيبة المحلة» يقدم «الدليل» للنيابة

١ شهر مضت ٦٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كشفت نيابة المحلة الكبرى تفاصيل جديدة في بلاغ تقدم به زوج يتهم فيه زوجته الطبيبة البيطرية «س. ا»، 32 سنة بممارسة الزذيلة مع الشباب، نافيا نسب طفلة تبلغ من العمر عامين ومطالبا بإجراء تحليل DNA، أن المتهم قدم إلى النيابة «فلاشة» تحتوي على صور وأفلام إباحية لزوجته.

وقال الزوج إن «الصدفة هي التي كشفت خيانة زوجتي فخلال تسليم أسرتها محتويات منزل الزوجية بعد اتخاذ قرار الانفصال عنها بسبب كثرة الخلافات الأسرية بيننا، لاحظت وجود لفافة داخل مرتبة السرير محاظة بالخياطة، وبالفحص تبين لي أنها فلاشة وبعد وضعها في جهاز كمبيوتر لاب توب ظهر لي 40 مقطع فيديو أباحي لزوجتي وهي تمارس الرذيلة مع الرجال».

وأضاف الزوج أمام جهات التحقيق أنه «عثر على صورة لزوجته عارية أمام الكاميرا وهي تبرز مفاتنها، وأخرى بملابس داخلية، بالاضافة إلى فيديوهات جنسية تجمعها بالرجال».

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية وجود خلافات بين الزوجين بعد مرور 3 سنوات على زواجهما، وبناء عليها قامت الزوجة بدعوى تبديد منقولات الزوجية ضد زوجها، وبعد تدخل الأقارب للتسوية بينهما اتفقا على تقسيم المنقولات بعد الاتفاق على الطلاق، وأثناء تسليم الزوج منقولات زوجته عثر على فلاشة تحتوي على صور وفيديوهات، مؤكدا أن السيدة التي ظهرت في الفيديوهات زوجته.

وقررت النيابة العامة التحفظ على الفلاشة وتحريزها وتمت إحالتها إلى خبراء الإذاعة التليفزيون لفحصها، ولبيان ما تتضمنه من وقائع جنسية، للتأكد من صحتها، وتم والقبض على الزوجة لمواجهتها بأدلة الاتهام المنسوب إليها من قبل زوجها الذي طالب بخضوعها لتحليل إثبات البنوة DNA للتأكد من نسب طفله، كما طالبت الاجهزة الأمنية باستكمال باقي التحريات.

الوضع في مصر

اصابات

162,486

تعافي

127,001

وفيات

9,012

الوضع حول العالم

اصابات

100,228,084

تعافي

72,212,556

وفيات

2,148,036

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر