«الصلح لم يتم»| شقيق ياسمين عبد العزيز: أنا الغلطان وجيت على نفسي عشانها

٨ اشهر مضت ٤٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تحدث الفنان وائل عبد العزيز عن خلافه مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب زيجتها من الفنان أحمد العوضي.

وفتح وائل عبد العزيز قلبه وخزان أسراره لـ"بوابة أخبار اليوم" وأكد أنه أخطأ في هذه الأزمة، قائلا: "مكنش ينفع أدخل في الأزمة ودي وميصحش فهو أمر لم يخصني وأنا جيت على نفسي وعطلت نفسي في الشغل بسببها.. ربنا يوفق الجميع وكل واحد يعلم حياته ومستقبله".

وبسؤاله هل الأزمة التي نشبت مع شقيقته كان سببها سوء فهم منه في البداية؟، أجاب: "مش حابب نقول مين عنده سوء تفاهم فهو موضوع وعدى وأنا لا أفكر في الماضي المهم أن نواجه القادم واللي جاي سيكون أفضل مما سبق.. وكله بيعدي".

ووجهنا سؤالاً صريحا لوائل عبد العزيز هل حدث صلح بالفعل مع شقيقته ياسمين؟ قال: "ياسمين اختي والإخوات بيتصالحوا"، ولكن طريقة الإجابة أظهرت أن الصلح لم يتم،كما حرص على توجيه كلمة لها عبر "بوابة أخبار اليوم" قائلا: "ربنا يوفقك في مسلسلك الجديد وتوفقي كالعادة وسننتظر عمل سينمائي لكي قريبا.. وحشتينا".

وعن رأيه في النجاح التي حققته "ياسمين" في مسلسلها الأخير "ونحب تاني ليه"، أكد أنه لم يُتابع أي مسلسل في الماراثون الرمضاني الماضي بسبب ظروف عمل خاصة به، كما تهرب وائل عبد العزيز من الرد على سؤال رأيه في مشاركة شققته ياسمين مع زوجها أحمد العوضي في مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير" المقرر عرضه في رمضان 2021 قائلا: "أنا بعيد عن الحتة دي ومش عاوز أكلم فيها".

وفي مارس من العام الماضي وجه وائل عبد العزيز، رسائل صادمة لشقيقته النجمة ياسمين، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "وقال وائل في رسالته: "بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا اختي.. أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيره شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وانتي عيلة صغيرة بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وانتي عارفه أن أنا اتاذيت فيها إزاي وقضية الشغالات مؤخرا غير قضي الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها.. ووقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقى كل همي أنا "ووالدتك " أنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك".

وتابع: "سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللي ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك.. لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ١٠ سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح.. من أمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا.. من أمتى الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا ومع ذلك حياتك وانتي حره فيها.. انا هتكلم على الشق اللي يخصني.. انتي مقاطعة كل العيلة عشان تعملي اللي على مزاجك.. أحنا دلواقتي وعايزين نفهم العلاقة دي أيه ورايحة على فين".

وذكر شقيق ياسمين عبد العزيز: "أما بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقسله كل يوم احب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجاله البيت !!.. دي الأصول وده الاحترام.. وطبعا لأنك عارف أنك مرفوض رافضا باتا فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال اللي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس!!.. انا من رأيي كفاية عليك البطولة اللي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية.. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وانا مبخفش من تهديد حد!!"، وبعدها قام وائل عبد العزيز، بإغلاق صفحته وذلك بعد شنه هجومًا عنيفًا عليها.

وبعدها فتح وائل عبد العزيز، صفحته مجددا ووجه رسالة جديدة لشقيقته، عبر مقطع فيديو، اعتذر لها من خلاله عن طريقته السابقة في لومها، مبررها بأنه خوفا عليها، وأوضح أنه وقف إلى جانب شقيقته منذ أن كان في الخامسة عشر من عمره، وحتى بعد انفصالها، ولم يتخل عنها على الإطلاق، وأشار إلى أنه لم يتمكن من الوصول إليها بسبب خلاف حول نشر صور احتفالها بعيد ميلادها، تسبب في عمل حظر، إلا أنه كأخ أصر على سؤالها والذي جاء بهذا الشكل الذي تم انتقاده عليه، كما كان عليه مطالبة أحمد العوضي بـ«دخول البيت من بابه» إذا كان يريد الزواج من ياسمين، وأكد أنه لم يستغل شقيقته للحصول على الشهرة أو المال، لافتا إلى أن أحد الإعلاميين عرض عليه مداخلة للحديث عن الأمر، ورفض لعدم استغلالها، كما انهالت عليه عروضا أخرى بمبالغ لم يكن يحلم بها ورفضها أيضا لأن ما يهمه مصلحة شقيقته وليس التشهير بها.

وأنهى رسالته، قائلا: «ربنا ينجحك ويوفقك في حياتك أنا يمكن اتكلمت بشكل يضايق أنا آسف ‏وأنا كنت عايز أعرف طبيعة العلاقة دي إيه بس، أنا كنت شايفك تحت وربنا فوق، وأنا من النهاردة اعتبريني برة حياتك تماما، مش ‏عايز حاجة منك انت حرة في حياتك ومستقبلك، عشان أنا مش قادر أعيش حروب تانية أنا تعبت».

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير