الشيخة أمل بنت مانع آل مكتوم تطلق مجموعة مستوحاة من ألوان الشفق القطبي

٨ اشهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أطلقت دار «أزاليا» للأزياء الفاخرة والراقية، مجموعة Aurora، التي تتألق بقطع استثنائية ورائعة مستوحاة من ألوان الشفق القطبي، احتفاء بإحدى أجمل الظواهر الطبيعية المذهلة على الإطلاق.

أزاليا هي علامة تجارية راقية للأزياء الفاخرة، متخصصة في تصميم العباءات والأثواب وفساتين السهرة والملابس الجاهزة. وتقدم الدار، أزياء عالية الجودة، تجمع بين الأناقة العصرية والرفاهية الكلاسيكية. وتحرص «أزاليا» على استخدام أجود أنواع الأقمشة، وأحدث تقنيات التطريز، والخياطة الاحترافية، وأساليب التصميم الأكثر ابتكاراً.

1 في إطار حديثها مع ڤوغ العربية قالت الشيخة أمل بنت مانع آل مكتوم المديرة الإبداعية ومؤسسة دار أزاليا: «تعتبر الموضة في عالمنا الحالي مصدراً للإلهام وتجسيداً للإبداع بأجمل حلله، وهي المعبر الأول عن شخصية المرأة ونمط حياتها وذوقها الرفيع. وتمثل الموضة العامل الأهم للتعبير عن ثقافة المجتمع واهتماماته المتنوعة. وانطلاقاً من ذلك، وتزامنا مع الواقع الذي نعيشه حول العالم، قررنا إطلاق هذه المجموعة التي تحاكي جمال الطبيعة، وتتألق بألوانها احتفاء بالحياة وتقديرا لجهود المرأة حول العالم».

وأضافت «لطالما كانت الموضة مرآة تعكس الزمن وتجسده في قطع فنية متألقة، وقد استطعنا في إطار الظروف الاستثنائية التي شهدها العالم خلال العام الماضي، تسليط الضوء على قيمنا، وإحياء التصاميم ذات الأهداف الإنسانية، ورواية قصص تعبر عن غنى الطبيعة التي نعيش فيها، وأهمية الحفاظ عليها والاحتفاء بجميع مظاهرها وتفاصيلها. شجعتنا مشهدية العام الماضي للعودة إلى جذورنا والتواصل مع الطبيعة التي طالما ألهمتنا، ليس فقط كمصممين، وإنما كأفراد أيضاً. وتعتبر مجموعة Aurora بمثابة فعالية تحتفل بجاذبية الطبيعة وجمالها الخلاب، اللذين نجسدهما في هذه المجموعة الكبسولة».

وتعتبر مجموعة Aurora احتفالاً لونياً بالأنوثة العصرية، مع عدد متنوع من الظلال بمزيج متناغم يحاكي طاقة الطبيعة الخام، حيث تتماهى ألوان الزمرد والتوت مع الأفق الأزرق والسواد الشاحب بسلاسة استثنائية تجسد روعة ألوان الطبيعة، على الأقمشة المميزة بتصاميمها الفريدة وظلالها المميزة والأساليب المناسبة للمرأة العصرية. وتتكرر التفاصيل الهندسية الهجينة المميزة والبسيطة والمنظمة عبر مجموعة الكبسولة، من العباءات والكنزات والسراويل والسترات، بينما تتميز الفساتين والقفاطين والقمصان عالية الياقة بأحزمة تعانق الخصر، لإبراز الأنوثة العصرية على نحو خيالي. لتتجلى النتيجة في مجموعة استثنائية من الأزياء المميزة بتصاميمها اليومية البسيطة، بجودة راقية تعزز الأناقة.

ويمكن إقران هذه القطع المميزة، مع مجموعة أزياء فريدة أخرى من تصاميم الدار “Daisy by Azzalia”، حيث تتميز المجموعة أحادية اللون، بظلال الوردي- السيلفر وظلال الماء والنباتات المائية والأسود، بتباين مذهل بين التصاميم البسيطة والتطريزات الغنية، باستخدام أنسجة التفتا والساتان الحريري والتول والكريب المنسوج والجاكار المعدني.

تم تأسيس الدار من قبل الشيخة أمل آل مكتوم، المديرة الإبداعية، حيث قامت باختيار اسم العلامة عبر الجمع بين أسماء ابنتيها: عزة وعلياء، والمرادف لزهرة «الأزالية». وتعتبر الأزهار مصدر إلهام رئيسي للعلامة التجارية، ولنهجها التصميمي باستخدام المواد الطبيعية وتقنيات الخياطة الراقية.

تطلق أزاليا مجموعات جديدة على أساس موسمي – الخريف/ الشتاء، الربيع الصيف – وفقاً لمعايير الموضة العالمية، وبالتزامن مع الأحداث والمناسبات التي تحتفل بها السيدات عبر المنطقة. كما يتم من حين لآخر، إطلاق مجموعات أزياء كبسولات محدودة.

اقرئي أيضاً: ماذا قال محمد بن راشد لشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية عشية وصول “مسبار الأمل” إلى المريخ

The post الشيخة أمل بنت مانع آل مكتوم تطلق مجموعة مستوحاة من ألوان الشفق القطبي appeared first on Vogue Arabia.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل