محافظ القاهرة يلتقي أعضاء مجلس النواب عن المحافظة

٨ اشهر مضت ١١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، اللقاء الأول بأعضاء مجلس النواب الجدد، نظام الفردي، عن العاصمة، وذلك بديوان عام المحافظة، مؤكدا على أن اللقاء لخلق التعاون الإيجابي بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية.

ووجه المحافظ في بداية كلمته، التحية لأعضاء مجلس النواب الجدد، لتوليهم مهام المسؤولية في هذه المرحلة، وذلك في إطار المسؤولية الوطنية المشتركة لخدمة مصالح الوطن، وتحقيق تطلعات شعب مصر في التقدم والرقى في مختلف المجالات، مع احترام الدستور والقانون، مؤكدًا على وجود تعاون مثمر وبناء مع أعضاء مجلس النواب.

وأشاد «عبدالعال»، بالدور الكبير الذي يقوم به النواب لإعلاء وتنظيم نهج الإصلاح والتطوير والالتزام الثابت بدعم القانون.

كما وجه محافظ القاهرة، التحية والتقدير لأعضاء مجلس النواب السابقين، لما قدموه طيلة الفصل التشريعي السابق، من جهد في العمل ووافر العطاء لهذا الوطن العزيز، مما عزز التجربة البرلمانية.

وأكد «عبدالعال»، على ثقته من أن أعمال المجلس ستكون معبرة عن مصالح وطننا ومواطنينا وستكون قائمة على الايمان بالديمقراطية، وحرية الرأي والتعبير ومترجمة للنهج الإصلاحي المستمر، ولتعزيز المكاسب الوطنية، لكل من ينشد الإصلاح ويضع نصب عينيه الحرص على الحفاظ على الحوار الموضوعي والدراسة الوافية لكل طلبات النواب من أجل خدمة المواطنين ورفعة الوطن.

وفى نهاية كلمته أكد محافظ القاهرة، على مساندة أجهزة المحافظة لجميع البرلمانيين لإعلاء شعار خدمة المواطن وإرساء قواعد دولتنا الحديثة، تحت القيادة السياسية لرئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي.

الوضع في مصر

اصابات

170,207

تعافي

132,698

وفيات

9,699

الوضع حول العالم

اصابات

107,092,208

تعافي

78,962,844

وفيات

2,338,467

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر