بصورة وتعليق.. لقاء الخميسي تستعد لحفلها الغنائي الأول

٨ اشهر مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، جمهورها بصورة جديدة من كواليس الاستعداد لحفلتها الغنائي الأول، الذي من المقرر أن تُحييه غدا في ساقية الصاوي.


ونشرت لقاء الخميسي صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مستنيكم بكره في حفلة الصاوي ...يالا نغني".

وحددت الجهة المنظمة للحفل سعر تذكرة الحفل بـ95 جنيهًا، ومن المقرر أن يُقام بقاعة النهر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بقيادة يوسف عباس وفرقته الموسيقية.

وتعرضت لقاء الخميسي للانتقاد من البعض، عقب الإعلان عن حفلها الغنائي الأول، وقالت إن الفنان لابد أن يكون متعدد المواهب، حتى يتمكن من أداء شخصيات مختلفة بالدراما والسينما.

وأضافت أن الغناء والرقص من أدوات الفنان المتمكن، وأشارت إلى أنها مؤدية للأغاني وتجيد الغناء بطريقة جيدة ولكنها ليست مطربة محترفة، كما عبرت عن حبها للغناء بشكل عام، وأنها تقوم باستغلال وقتها بالرسم حاليا والعزف أحيانا أخرى.

وقررت لقاء الخميسي خوض تجربة الغناء بعد ابتعادها عن السينما والدراما طوال الفترة الماضية، وأعلنت تدشين فرقة موسيقية، وتقديم مجموعة من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع شقيقها المؤلف الموسيقي هيثم الخميسي. 

لقاء الخميسي ممثلة مصرية درست في «كلية التجارة» ثم في «معهد الفنون المسرحية» عملت بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت في مسرحية تحب تشوف مأساة الذي لمعت من خلالها بعد ذلك وعملت في التلفزيون والسينما بأعمال عدة.

كان عام 2007 إعادة اكتشاف لها، خاصة بعد نجاحها في مسلسل قضية رأي عام بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على الشاشة، كما قدمت دورا ناجحاً في مسلسل "راجل وست ستات" بأجزائه العشرة، وأيضا مسلسل "ناصر" الذي عرض في رمضان عام 2008 والتي جسدت فيه شخصية تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر، وعام 2012 نجحت بنجاح "الزوجة الرابعة" بدمها الخفيف والمرِح.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي كان مسلسل "أبواب الشك" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، جيهان خليل، عائشة بن أحمد، طارق صبري، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير