بعد أشهر من الانفصال عن أنغام..أحمد إبراهيم يحتفل بيوم ميلاده مع زوجته الأولى..هل عادا؟

٨ اشهر مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فاجئ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الجمهور بتفاصيل الاحتفال بيوم ميلاده، أمس، إذ حل خلال لقطات مُصورة مع زوجته الأولى وأم طفليه، وهي ياسمين عيسى، وذلك بعد مرور أشهر من انفصاله عن زوجته الثانية الفنانة أنغام، واكتفى بالتواجد مع الزوجة وعدد من السيدات المُقربات من «عيسى»، ولم يوضح ما إن كان عاد رسميًا إلى زوجته أم لأ.

وشارك «إبراهيم» بلقطات مُصورة من الحفل، محدود العدد، وفي المنتصف تبرز كيكة الاحتفال، مُعلقًا على الصورة، بإضافة وسم القلب على الصورة التي جمعتهما سويًا، عبر خاصية الـ«ستوري» بـ«انستجرام»، دون ذكر المزيد من المعلومات حول علاقته بزوجته الأولى، فيما أظهر الفنان تزيين الزوجة لغرفته المُخصصة للعمل في المنزل بالبالونات.

كما نشرت زوجته الأولى صورة تجمعها، للتعبير عن حبها له وسعادتها أثناء الاحتفال بيوم ميلاده، عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»، ولم تعلق إلا بيوم ميلاد «إبراهيم»، ذلك الاحتفال الذي ضم الثنائي منذ ساعات جاء بعد تناثر أنباء حول عودة الموزع الموسيقي لزوجته الأولى بعد طلاقهما رسميًا وانفصاله عن الفنانة أنغام أيضًا، وهي معلومات لم يؤكدها إعلاميًا وعلانية أحد طرفي العلاقة بل فضلا الصمت.

يذكر أن الموزع الموسيقى لم يكشف أي تفاصيل عن علاقته الحالية بزوجته، لكن فضّل الإشادة بتصرفات ياسمين ووصفها بـ«الراقية»، مُقدمًا لها رسالة خاصة عبر «انستجرام»، مارس الماضي عقب انفصاله عن أنغام ويقول: «في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللى صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول».

وقبل مُعايدته لـ زوجته بأسابيع، كان الموزع أعلن قرار الانفصال عن الفنانة أنغام، استجابة لرغبتها في الطلاق فرفعت دعوى خلع من «إبراهيم» حتى تحصل على أوراق رسمية بالطلاق لكن الإجراءات توقفت حتى ينفصلان بشكل ودّي.. من بعدها سجل الموزع تعليقًا عن انتهاء علاقتهما: «جاهز لفصل جديد»، وعاد يتحدث عن طليقته أنغام: «أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح، ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري، وهعيش على ذكرياتنا الحلوة».

وأكد على تقديره لـ«أنغام» متهمًا أطرافًا لم يسمها بعدم احترام حياتهما الخاصة، وتشويه حبهما: «الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوى تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا...»، وقال إنهما كانا سعداء «حتى أخر لحظة»، ووصفها بـ «نجمة عظيمة لن تتكرر».

وكان زواج الثنائي، أحمد إبراهيم وأنغام، بمثابة صدمة للجمهور، ذلك الذي وقع في فبراير الماضي، وظلّت علاقتهما جيدة لأشهر حتى أنهما ظهرا للمرة الأولى في برنامج «توأم روحي» معًا على الهواء، بصحبة مذيع البرنامج اللبناني نيشان يتحدثان قصة حبهما وكيف بدأت لكن في النهاية تطلقا.

وفي الجانب الثاني، تسبب تداول معلومات الزواج وتكرار تواجد الاثنين معًا إعلاميًا في طلب زوجته الأولى ياسمين الطلاق، وبالفعل حصلت على الطلاق وقالت: «الطلاق تم رسميًا مع الاحتفاظ بحضانتها لولديهما» وتوقفت هنا أي معلومات عن حياة الموزع الموسيقي الشخصية إلى القليل من الصور ومحاولاته الإهتمام بأحوال وشؤون نجليه.

عيد ميلاد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

عيد ميلاد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

عيد ميلاد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

عيد ميلاد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

الوضع في مصر

اصابات

170,207

تعافي

132,698

وفيات

9,699

الوضع حول العالم

اصابات

107,092,208

تعافي

78,962,844

وفيات

2,338,467

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير